logo

رانيا يوسف: قصة ‘بقينا اتنين‘ عشتها وأتحضّر لنقلة سينمائية قوية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-04-2024 13:33:53 اخر تحديث: 11-04-2024 16:21:26

أبدت النجمة رانيا يوسف سَعَادَتها بالأصداء التي تَلَقّتها عن مسلسلها الرمضاني «بقينا اتنين»، وأشادت بزملاء الرحلة «شريف منير»


صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - تصوير:بدون كريدت

و«أحمد عبد العزيز» وجميع أبطال العمل، كما أخبرتنا عن عودتها للسينما بقوة الفترة القادمة - مثلما تَوَهجت دِرَامياً - بعملين سينمائيين تبدأ تصويرهما بعد العيد.. وإلى تفاصيل اللقاء.

ماذا تقولين عن مشاركتكِ في مسلسل «بقينا اتنين»؟

سعيدة بالأصداء التي تركها مسلسل «بقينا اتنين» لدى الجمهور، وسعيدة أكثر بأنّ العمل نال إعجاب الجمهور المصري والعربي، حيث إنّ نجاح العمل يرجع للمجهود الذي تَمّ بذله.

مسلسل بقينا اتنين، ما المميز في الورق جعلكِ مشدودة له؟

أوّل شيء هو قصة العمل، التي أَعُدّها موجودة في كل بيت مصري، التي تدور حول زوجين تزوجا في سن مبكرة جداً، وبعد مرور 25 عاماً من الارتباط، تم الانفصال؛ بسبب الروتين، التعود والملل الذي يتسلل إليهما.

كيف كانت كواليس العمل مع شريف منير في المسلسل؟

هي أوّل مرة أعمل فيها معه، فهو ممثل قدير، شاطر، محترف جداً، ملتزم أيضاً وموهوب جداً، بالإضافة لوجود كيميا بيننا ظهرت على الشاشة. فكانت كواليس جميلة بالفعل.

شعر المشاهد بأنّ قصة بقينا اتنين فيها شبه من حياتك؟

(ياسمين) في المسلسل منفصلة وتعمل ولديها ابنة، ومستقلة ماديًا جداً، بالرغم من أنها متزوجة، ولذلك تشبهي بالفعل بصورة كبيرة ، وليست بعيدة عني.

هل أخذتِ وقتاً في الدخول للشخصية؟

السيناريست أماني التونسي أبدعت في الورق، وقد شعرت بأنه حوار حقيقياً من لحم ودم، كما شعرت وأنا أجسد الكركتير في المشاهد أني مررت بها في حياتي الشخصية واليومية، ولذلك أعد الشخصية قريبة جداً إلى قلبي.

3 أعمال درامية هي «بقينا اتنين» و«جريمة منصف الليل» و«السرداب» كيف استطعت الانتهاء منها مؤخراً وأنت نجمة في رمضان؟

تواجدي في رمضان هذا العام كان صدفة بسبب أنّ مسلسل «بقينا اتنين» كان قد تَمّ تأجيله لأكثر من مرة، فقد كان من المفترض عرضه في شهر أكتوبر العام الماضي، ثم تأجل انطلاقه لديسمبر، ثم تم التأجيل ليتم العرض في رمضان إذ تفاجأت به.

أما مسلسل السرداب فأظهر فيه كضيفة شرف. وأخيراً «جريمة منتصف الليل» أخوض فيه البطولة كاملة.. فكان لدي وقت والحمد الله أن أصور كل عمل بمفرده وفي وقت كافٍ بين الأعمال الثلاثة جميعاً، ولم يكن العمل مرهقاً وتم توزيع جهدي بينها جميعاً. ومع الخبرة كممثلة محترفة تتولد لدَيّ الحنكة بالخروج بشخصية كل عمل منفصلة.

مَدَحَكِ النّجم شريف منير بأنّك موهوبة وذات خبرة في تصريح له على السوشيال ميديا.

هذا لطف منه، فهو شخص مجامل ولطيف. «خبرة» لأني بحكم شغلي اكتسبها. ولدي رؤية لأنّ هناك الكثير من المشاهد عشتها بالفعل. كنا فريقاً ناجحاً ومتعاوناً كذلك وشعرنا بالمرونة والتعاون مع المخرج وشريف؛ إذ إننا كنا نَتَبَادل الآراء خاصة بحكم أني سيدة منفصلة من وجهة نظر النساء، وكذلك هم يعطونني وجهة نظر الرجال وما يشعر به الرجل.

الفنان أحمد عبد العزيز، كيف كانت كواليسه معك؟

أحمد عبد العزيز مع حفظ الألقاب، كانت أوّل مشاهدي معه وأنا في التمثيل، في مسلسل «عروس البحر» في بدايتي الفنية، فهو أستاذي وقامة فنية، وله فضل علي.

الجمهور متشوق لعودتك للسينما، هل تجهزين لعودة قوية قريباً مثل تألقك درامياً؟

الحمد لله على الرصيد الذي حققته في الدراما، وإن شاء الله تكون هناك نقلة سينمائية قوية ومميزة الفترة القادمة، حيث إنني تعاقدت على فيلمين، أحدهما «زبدة سايحة» الذي سيتم تصويره ما بين القاهرة ودبي بعد العيد، والفيلم الآخر هو «حمام العريس»، وسيشاركني فيه البطولة عمرو عبد الجليل وحسين فهمي، والذي نبدأ تصويره بعد العيد أيضاً.


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - تصوير:بدون كريدت