logo

دعاء عواد: ‘يمكننا استخدام جميع ألوان الورود في باقات الورود للعيد‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-04-2024 12:28:03 اخر تحديث: 11-04-2024 19:20:32

تجذب الورود الإنسان فهي لغة للتعبير عن الجمال والحب والتقدير وتغنّى الشعراء والكتاب في جمال الورود والزهور، وقد تكون الزهور اجمل ما يزين العيد ..

وعند الدخول إلى عالم تنسيق الورد ترى أن له تقنيات وأدوات لا حصر لها تتجدد كل عام فهو فن من الفنون له أنماط عديدة ..

وللحديث عن الورود وتنسيقها استضافت قناة هلا في ستوديو العيد منسقة الورود دعاء ابو حمود عواد ..

وقالت دعاء ابو حمود عواد في حديثها لقناة هلا : " رغم أنني جديدة في هذا المجال الا أنني أقمت الكثير من الورشات ، وقد فتحت محلي الخاص في يوم الأم بعد أن جاءتني الكثير من الطلبيات ، ومن هنا انطلقت في موضوع تنسيق الورود ".

وأضافت دعاء عواد عن مصادر الهامها لتنسيق الورود : " عندما أدخل الى المشتل وأرى الورود يبدا الالهام لدي فورا ، وأحيانا تمنحني بناتي الالهام ، وأتلقى الدعم من زوجي وأهلي وأقربائي ويساعدونني في القيام بتنسيقات جديدة " .

وتابعت دعاء عواد بالقول لقناة هلا : " الألوان هي أكثر شيء يجذبني للورود وتنسيقها ، خاصة في هذه الفترة مع بداية فصل الربيع حيث أن تنوع الزهور والورود يساعدني كثيرا في تنسيق الباقات المميزة " .

وأكدت دعاء عواد أنه " بشكل عام يمكننا استخدام جميع ألوان الورود في باقات الورود للعيد ، والألوان الأساسية التي نستخدمها للعيد هي الأبيض والازرق والاصفر والليلكي . وبرأيي أن الورود كهدية للعيد شيء جميل جدا لأن الورود هي رمز المحبة والعطاء والتسامح " .

وقالت دعاء عواد أنها " تحب الورود منذ الصغر ، وتحب الاعتناء بها بشكل كبير ، ومن هذا المنطلق جاءني الهام تنسيق الورود وقد تعلمت مصممة ديكور حتى أحصل على تقنيات وأتمكن من تنسيق الورود بشكل جميل للغاية " .