logo

محمد صلاح مهاجم ليفربول : أتخيل ما أريده ثم أسعى إلى تحقيقه

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-04-2024 22:10:06 اخر تحديث: 08-04-2024 08:45:04

بعدما أصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى 20 هدفاً في كل المسابقات للموسم السابع على التوالي، قال اللاعب


(Photo by Chris Brunskill/Fantasista/Getty Images)

المصري إنه يتخيل أولاً ما يريد تحقيقه ثم يعمل بجدية حتى يصل إليه.

ويعيش صلاح موسماً مميزاً مع ليفربول وأحرز 22 هدفاً في كل المسابقات هذا الموسم، منها 16 هدفاً في الدوري الإنجليزي، رغم غيابه عدة أسابيع بسبب إصابة عضلية، ويحمل على عاتقه آمال ناديه في حصد اللقب في الموسم الأخير للفريق تحت قيادة المدرب يورغن كلوب.

وقال صلاح في مقابلة مع موقع النادي: «في بعض الأحيان عندما أستيقظ أجلس على حافة السرير أو الكرسي وأجلس بظهر مستقيم وأغلق عيني وأتخيل ما يمكن تحقيقه أو كيف يمكن تحقيقه».

وأضاف: «أنت تتخيل المشاعر. أهم شيء هي المشاعر لأن المشاعر مثل الطاقة. بمجرد ما تتخيل ذلك، فإن الأمور تتحقق. لكن عليك بالعمل (من أجل ذلك) ولا يقتصر الأمر على التخيل والاسترخاء وانتظار الأمر يحدث. يحتاج ذلك إلى كثير من الشجاعة أيضاً».

وتابع: «أعتقد أنه عندما أتعرض لموقف، لا أشعر أنه سيحدث من أول مرة، لأنك عندما تعيد ذلك في ذهنك مرات ومرات، فإن عقلك يقول حسناً لقد حدث هذا الأمر من قبل، لذا لا أشعر بالضغط لأن الموقف حدث من قبل».

وواصل صلاح الحديث عن طريقة تحقيق أرقامه القياسية، وقال: «النصيحة الوحيدة التي سأقولها هي أسهل نصيحة؛ وهي إذا أردت أن تحقق شيئاً فعليك أن تسعى إليه وعليك أن تعرف أن الأمر سيكون صعباً وأنك ستمر بمراحل صعود وهبوط، لكن إذا أردت الوصول إلى أعلى المستويات، فيجب عليك أن تكون مستعداً لكثير من التضحيات لتحقيق ذلك، وإلا فلن تحقق المطلوب».