logo

بقيادة نجوان غريب: شبيبة أبناء الرينة يرتقي للقطرية قبل نهاية الموسم بثلاثة أسابيع

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-04-2024 07:21:59 اخر تحديث: 07-04-2024 07:40:14

أكد فريق شبيبة مكابي أبناء الرينة من الدوري اللوائي في المنطقة الشمالية أ ارتقاءه للدرجة القطرية قبل نهاية الموسم بثلاثة أسابيع بعد ان وسع الفارق عن منافسه الرئيسي



صور وصلتنا من الفريق تصوير مياس نواطحة

 
نادي كرة القدم نهلال بـ 11 نقطة، وذلك بعد ان حقق الفوز السابع عشر على التوالي منذ بداية الموسم، وهذه المرة على حساب مكابي أبناء النجيدات بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

"سأواصل العمل مع الفريق من اجل الارتقاء للممتازة"

اللاعب المعروف والمدرب حاليا نجوان غريب تولى منذ بداية الموسم مهمة المدير المهني للفريق ومعه المدرب الشاب علاء سعيد القادم من الاخاء الناصرة ويعمل معهما المدربان أمجد طاطور وأبو خسين دراوشة. ويشرف على إدارة الفريق شادي زيدان.

يقول نجوان غريب:" منذ وصولي الى الفريق اخذت على عاتقي قيادة الفريق الى الارتقاء وكل ذلك بمشورة رئيس إدارة الفريق سعيد بصول. وبالفعل سارت الأمور كما نرغب وحقق الفريق 17 فوزا من 17 مباراة وضمن الارتقاء في المباراة الأخيرة، ووسع الفارق عن الفريق المنافس الأول بـ11 نقطة قبل نهاية الموسم بثلاثة أسابيع".

وأضاف نجوان غريب:" من المنتظر ان ابقى مع الفريق بهدف المنافسة من جديد على الارتقاء للدرجة الممتازة، لان فريق الكبار من الدرجة العليا يهمه وجود قاعدة شبابية محلية للوصول بهم الى اعلى المستويات".