logo

مريانا شحادة من الناصرة: ‘عالم الأزياء يعكس شخصيتي ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-04-2024 14:10:53 اخر تحديث: 06-04-2024 04:13:34

عزيمة قوية تتحلى بها مصممة الازياء ابنة الناصرة مريانا شحادة، فهي لا تتخلى عن أحلامها، تحفظها وتطورها حتى تحققها . تؤمن بقدرات كلّ امرأة وتشجعها

 
على المضيّ نحو إنجازات تليق بذكائها، موهبتها وتميّزها. 

في الأزياء، هي صاحبة نظرة مستقبليّة، تجمع في تصاميم ابداعية فتنسج الأنوثة على هواها وباطلالة جديدة ، تحقق الرغبة في العثور على قطعة ملابس نادرة ومميزة بطابع خاص ومختلف ... مريانا شحادة تحدثنا عن تصاميمها، أحلامها، ومشاريعها القادمة .

وقالت مريانا شحادة في حديثها لقناة هلا : " عالم الأزياء أشعر أنه عالمي فهو يعكس شخصيتي فأنا أحب الأزياء والموضة وكل شيء له علاقة بهذا المجال ، فقد كان حلمي منذ الصغر " .

وأضافت مريانا شحادة : " تصميم الأزياء والهندسة المعمارية فيهما شيء مشترك هو التصميم ، حيث أنك تصمم شيئا ليس له وجود وتخرج في النهاية بتصميم معين . وباعتقادي أن كل شخص لديه هدف وطموح يعمل من أجل الوصول اليه فانه في النهاية سيصل ، ولهذا فان الوصول للعالمية ليس أمرا مستحيلا ، ولكن هناك تضحيات كثيرة مقابل ذلك " .

ومضت مريانا شحادة بالقول لقناة هلا : " حتى تصل الى هدفك وطموحك فانك ستمر بالكثير من التحديات والصعوبات ، فمثلا الظروف الاجتماعية أحيانا تتحداك للوصول الى هدفك" . 

وعن تجربتها في مدينة باريس التي أوصلتها للنجومية ، أوضحت مريانا شحادة : " مشاركتي في أسبوع الموضة في باريس كانت إنجازا كبيرا لي وبداية حلمي للعالمية . وقد ساعدني في هذا الموضوع المصمم العالمي إيهاب جريس فله كل الشكر والتقدير ، فهو مكنني من الوقوف أمام مصممين عالميين في باريس ، حيث شعرت بفرحة كبيرة جدا " .