logo

منى يونس من عارة : ‘ العناية بالبشرة لا تقتصر على النساء والفتيات فقط وانما الرجال أيضا‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-04-2024 18:24:57 اخر تحديث: 05-04-2024 03:55:14

ضمن الموجة المفتوحة التي تقوم بها قناة هلا الفضائية وموقع بانيت للاحداث الامنية التي تشهدها البلاد ، والقاء الضوء على اخر المستجدات في البلاد ،


استضافت قناة هلا وموقع بانيت منى يونس من عارة - عاملة اجتماعية وأخصائية للعلاج بالبشرة .

وقالت منى يونس في حديثها لقناة هلا : " بداياتي في عالم العناية بالبشرة كانت قبل 3 سنوات عندما بدأت في عيادتي الخاصة ، وكان الأمر في البداية من خلال الدمج بين العمل الاجتماعي وعملي كأخصائية بشرة ، وبعد فترة قصيرة أنهيت عملي في الحقل الاجتماعي وتفرغت بشكل تام للعمل في مجال العناية بالبشرة . وطبعا البدايات تكون فيها مشاعر مختلطة بين الحماس والخوف وترقب ودافعية عالية ، حيث أن سوق العمل الحر فيه نوع من الخوف والمغامرة خاصة أن هناك منافسة قوية في السوق في هذا المجال ، لكن الجميل أنه هناك تجدد بشكل دائم وتطوير للذات " .

وأضافت منى يونس لقناة هلا : " بعد تركي للعمل الاجتماعي وتفرغي للعمل في مجال العناية البشرة كانت ردود الفعل متباينة ، خاصة أن القرار يأتي بعد خبرة 10 سنوات في مجال العمل الاجتماعي ، لكن الحمد لله كان هناك دعم كبير من عائلتي ومن المقربين مني " .

وتابعت منى يونس بالقول : " اليوم أنا راضية عن المكان الذي وصلت له ، وعن قراري الذي أحدث نقلة في مسيرتي المهنية ، وعملي في العناية بالبشرة ينعكس اليوم على نفسيتي وداخلي ، وهذه العناية لا تقتصر على النساء أو الصبايا أو شريحة مع مشاكل بشرة وانما اليوم نحن على حد سواء رجالا ونساء وحتى الجيل الصغير " .

ومضت منى يونس بالقول : " الوقاية أفضل بكثير من أن نصل الى مكان أكون فيه بمشكلة وأبدأ بالعلاج لأن النتائج عندما تكون هناك وقاية تكون أفضل بكثير من وصولي للمشكلة نفسها " .