logo

جومانا مراد: أقضي وقت فراغي مع أسرتي وأخاف على ابنيّ محمد وعليّ

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-04-2024 18:21:06 اخر تحديث: 02-04-2024 10:53:02

تحرص النجمة السورية جومانا مراد على الاهتمام بأسرتها وزوجها، وتقضي وقتاً طويلاً مع ابنيها محمد وعلي، فهي تخاف عليهما


صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت

جداً وتهتم أيضاً برعايتهما، إذ تشعر بأهمية وجودها بجوارهما والرعاية على مصلحتهما وشؤون أسرتها وقت فراغها من تصوير أعمالها، إذ تعتبر أسرتها أهم شيء في حياتها، وتحمد الله على نعمة الأسرة والصحة والدفء.

أكدت جومانا - وفق تصريحات إعلانية لها مؤخراً - سعادتها بوقوفها أمام النجم يحيى الفخراني في مسلسل عتبات البهجة الذي انتهى عرضه في 15 حلقة بالنصف الأول من الماراثون الرمضاني، مؤكدةً أن تجربة الحلقات الصغيرة جيدة وأفضل بكثير من نوعية الأعمال الطويلة التي تتخطى أحياناً حاجز الـ45 حلقة وأكثر من ذلك، إذ تتميز بالأحداث المكثفة وتجعل المُشاهد يبتعد عن الملل، بالإضافة إلى أن المنصات الإلكترونية أتاحت الفرصة أيضاً أمام المُشاهد لمُتابعة الحلقات بشكل متتالي وفي الأوقات التي يرغبون بها، وهذا تطور جيد للصناعة، لكن في الوقت نفسه لا يمكننا الاستغناء عن مُشاهدة الأعمال عبر شاشة التلفزيون فلها مُتعتها الخاصة أيضاً.

نعناعة

وأبدت جومنا إعجابها بشخصية «نعناعة» التي جسدتها في عتبات البهجة، مشيرة إلى أنها سيدة تنتمي للطبقة الشعبية، وتتحمل المسؤولية وتتمتع بقوة الشخصية، إذ إنها ليست المرة الأولى التي تجسد فيها شخصية من الطبقة الشعبية، مؤكدة حبها للأنماط المُختلفة التي تمتلئ بالتفاصيل، حيث إن شخصية «نعناعة» بها الكثير من التفاصيل التي حمستها للموافقة عليها، بالإضافة لسعيها الدائم نحو التنوع الذي وجدته بـ«عتبات البهجة»، فهو لا يشبه تركيبة أي عمل درامي يحمل التيمة الشعبية من الأعمال التي قدمتها من قبل.

طقوس رمضان

وعن طقوسها في رمضان أشارت جومانا إلى أنها تحب التواجد بالمنزل وتناول وجبة الإفطار مع عائلتها، إذ إنها لا تحب الخروج كثيراً خلال الشهر الكريم، وتحب التواجد مع أبنائها أكبر وقت ممكن.

" وقت فراغي مع أسرتي "

وعن وقت فراغها وكيف تقضيه أكدت أنها تقضي وقت فراغها مع ابنيها (محمد وعلي) برفقة أسرتها، معترفة بأنها دائماً ما تنشغل إما بالتحضير والتجهيز لعمل أو التصوير مثل ما يحدث في الوقت الحالي، لكن عندما تتواجد معهم تشعر بالدفء، أو تخرج أو نسافر للأماكن التي يفضلونها.

" أخاف على ابني محمد وعلي "

واعترفت «مراد» بأنها تخاف على ابنيها محمد وعلي من أمور كثيرة في الوقت الحالي، كما أنها تحاول تربيتهما تربية سليمة حتى يصبحا سويين ويعتمدان على نفسيهما، بالإضافة لقربها منهما للغاية، إذ تحاول التواجد معهما أكبر وقت ممكن، ولا تستطيع الابتعاد عنهما لفترات طويلة.

الرسم والعزف

أما عن الموهبة التي يمتلكانها فأشارت جومانا إلى أن لديهما أكثر من موهبة فنية، فهما يحبان الرسم والعزف على البيانو، حيث إنه لم تظهر عليها مواهب ظاهرة أكثر بالوقت الحالي.

خالد شباط قادم بقوة

وعن مواطنها السوري خالد شباط، وتواجده معها في مسلسل عتبات البهجة، أكدت أنها خطوة كبيرة وهامة بالنسبة له الوقوف بأول عمل له بمصر أمام أيقونة ونجم كبير بحجم الفنان يحيى الفخراني، مشيرة إلى استفادته من التجربة بالمسلسل، وقد أكدت مراد أنه من الفنانين القادمين وبقوة خلال الفترة المُقبلة، مشيرة إلى أنه صاحب موهبة كبيرة، وقدم دوره بالعمل بشكل جيد.



صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت


صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت