logo

مجد الكروم تستضيف مسابقة القرآن الكريم بمبادرة إدارة المجتمع والشّباب في وزارة التعليم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-03-2024 08:39:53 اخر تحديث: 29-03-2024 08:51:20

بمبادرة من إدارة المجتمع والشّباب في وزارة التربية والتعليم في لواء الشمال، وبالتنسيق مع قسم التفتيش عن الدين الاسلامي في السكرتارية التّربوية، تم تنظيم مسابقة القرآن الكريم للسّنة الرابعة.


صور عممتها وزارة التعليم

وأقيمت المسابقة هذا العام تحت شعار " الترابط الاجتماعي والعطاء ". شارك في المسابقة 16 طالب، من 12 بلدة: سخنين، البعنة، المزرعة، كفر مندا، كفر كنا، يافة الناصرة، مجلس الجلبوع الإقليمي، شفاعمرو، مجد الكروم، طرعان، المشهد والناصرة.

انطلقت فعاليات المسابقة بتلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم وعرض مسحراتي. فازت بالمركز الأول إسرار نصر أبو ريا من ثانويّة "الحكمة" في سخنين، فيما فاز في المركز الثاني يوسف عماد الحاج من مدرسة "ابن خلدون" في كفر مندا، وحل في المركز الثالث أحمد قاسم بشير من ثانوية "الحكمة" في سخنين.

من جانبها، قالت مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم د. أورنا سمحون: " أنا فخورة جدا بهذا الحدث الهام والهادف وهو المشاركة الرائعة في مسابقة القرآن الكريم. الاستثمار والتفاني والمعرفة التي أظهرها الطلاب في المسابقة ملهمة وهو يعبّر عن الانتماء الحقيقي للقيم وعن الارتباط العميق بالدّين ".

مديرة اللواء قدّمت تهانيها لجميع البلدات المشاركة وللطلاب الفائزين، وأضافت قائلة :" أشكر المجلس المحلي مجد الكروم والسّيد بلال كيوان مدير الوحدة وطاقمه على حسن الضيافة. 
الشكر لعريفة البرنامج المفتشة رانيا خلايلة وللمشرف على المسابقة المفتّش حرب حبيب الله ".