logo

الشرطة تنفذ اعتقالات في رهط وعرعرة النقب وتصادر سيارات وتضبط أسلحة وذحيرة وألعابا نارية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-03-2024 11:06:18 اخر تحديث: 27-03-2024 11:52:10

نفذت الشرطة يوم أمس بالتعاون مع شرطة حرس الحدود، عمليات تفتيش في عشرات المواقع في منطقة النقب، بما في ذلك في بيوت أشخاص يشتبه بضلوعهم باطلاق نار،

 اشعال النيران، القاء الحجارة وسياقة سيارات بصورة مخالفة للفانون في النقب.

وقال متحدث بلسان الشرطة " أن القوات قامت بتفتيش منزل في حي 32 في رهط، بحيث تم ضبط مسدس من نوع " Kareen " – " كارين " وذخيرة بحيث تم اعتقال شخص من المكان واحالته للتحقيق في محطة الشرطة في رهط ".

كما قال المتحدث بلسان الشرطة " انه خلال تفتيش في حي رقم 2 في عرعرة النقب تم العثور على حوالي 2000 رصاصة وكذلك ذخيرة لبندقيات ( ام 16 )".

" ضبط ألعاب نارية "

وأوضح المتحدث بلسان الشرطة انه في اطار تعاون مع النيابة في لواء الجنوب، ووزارة الاقتصاد والشرطة الخضراء ووزارة حماية البيئة ومؤسسة التأمين الوطني وسلطة الضريبة وسلطة الإطفاء والإنقاذ وشركة الكهرباء ودائرة الأمان في العمل، تم تنفيذ حملة في عدد من المحال في النقب.

وقال المتحدث بلسان الشرطة " أنه تن ضبط مفرقعات نارية في مجل تجاري في رهط، وألعاب محاكاة لأسلحة تشكل خطرا على الجمهور، كما تم ضبط 3 محال لا تنفذ قانون الأموال النقدية، فيما تم حجز 4 مركبات لاشخاص مدينين للدولة، ومن بين السيارات التي تم ضبطها سيارة يقدر ثمنها بحوالي 740 ألف شيكل ".

واسترسل المتحدث بلسان الشرطة يقول :" تم تسجيل مخالفات في محال تجارية لقانون تلويث البيئة بحيث تم تسجيل مخالفات بقيمة 2190 شيكل، وقامت شركة الكهرباء وسلطة الإطفاء والإنقاذ بفصل وصلات كهرباء مخالفة للقانون، فيما تم ضبط 3 أشخاص من الضفة الغربية يعملون في محلين، بحيث تمت إحالة صاحبي المحلين للتحقيق، وفي عرعرة النقب تم جمع أموال بقيمة 56 ألف شيكل من مدينين للدولة ".

وأوضح المتحدث بلسان الشرطة انه تم فتح 5 ملفات للتحقيق في مخالفات فتح محال تجارية بدون ترخيص.


تصوير: الشرطة