logo

نهى دواهدة : ‘ شريحة الشباب تعتبر عامودا فقريا لكل بلدة تريد ان تتطور ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-03-2024 14:23:41 اخر تحديث: 27-03-2024 05:29:06

ضمن الموجة المفتوحة التي تقوم بها قناة هلا الفضائية وموقع بانيت للاحداث الامنية التي تشهدها البلاد ، والقاء الضوء على اخر المستجدات في البلاد ،

استضافت قناة هلا وموقع بانيت نهى دواهدة مديرة قسم الشباب في بلدية طمرة .

وقالت  نهى دواهدة مديرة قسم الشباب في بلدية طمرة  : " يعمل قسم الشباب في طمرة منذ سنتين تقريبا مع العلم ان هناك عدد من البلدات بلا يوجد بها قسم للشباب ، رغم ان شريحة الشباب هامة جدا وتعتبر عامود فقري لكل بلدة تريد ان تتطور " .

وتابعت نهى دواهدة مديرة قسم الشباب في بلدية طمرة : "  في البداية تعرفنا على احتياجات جيل الشباب واليوم القسم يجيب على احتياجات الشباب من ناحية العمل والتثقيف المهني بالاضافة الى انه عنوان لتوجهات شبابية في كل الازمات التي يمر بها الشباب  " .


"دور في القيادة"
واضافت  نهى دواهدة : "  نحن نحاول الوصول الى اكبر عدد من الشباب في طمرة والذين يتواجدون في مفارق طرق ويحتاجون الى توجيه ومرافقة واليوم القسم اصبح معروفا للجمهور عن طريق المشاريع والفعاليات التي نقوم بها فنحن نحاول استقطابهم وكسب ثقتهم ومن ثم مساعدتهم قدر الإمكان " .

وتابعت : " في بداية عملي كان من الهم لي بناية خطة عمل بناء على احتياجات الجمهور الطمراوي وليس بناء على رؤيتي الخاصة فقمنا بعمل استطلاع للرأي تعرفنا خلاله على احتياجات الشباب وظهر بشكل ملفت ان جيل الشباب طالبوا بان يكون لهم دور في القيادة " .

" ميزانية متواضعة "
وأنهت نهى دواهدة مديرة قسم الشباب في بلدية طمرة : " بسبب الحرب كانت الميزانية التي حصلنا عليها متواضعة جدا تحت اطار ميزانية طوارئ ولدينا صعوبة بتنفيذ الكثير من المشاريع والفعاليات" .