logo

إعدادية بيت الحكمة في الناصرة تكرّم الطالب مهدي شريف لفوزه بلقب بطل الدولة في السّباحة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-03-2024 10:42:35 اخر تحديث: 23-03-2024 12:12:12

كرّمت مدرسة بيت الحكمة الإعداديّة الطالب مهدي شريف من الصّف الثامن ب والذي استطاع الفوز




صور من مدرسة بيت الحكمة - الناصرة
 
بالمرتبة الاولى وحصوله على لقب بطل الدولة في بطولة السّباحة للفئة العمريّة (12-14).

حيث قامت مديرة المدرسة المربية سينا شحبري وبمرافقة المربيات نجمة شرارة- مربيّة الصّف والمربية تغريد أبو جابر - مركزة الطبقة بتكريم الطالب تعبيرا عن اعتزازهن بإنجازاته ودعمه مواصلة الطريق للوصول لإنجازات أكبر وأعظم .

بدأ مهدي مسيرته من عمر أربع سنوات وفي الصف الخامس انضمّ لفريق مكابي الناصرة حيث حصل على المرتبة الثالثة في الصفّ السّابع.
هذا العام شارك في بطولة السّباحة عن الفئة العمريّة(12-14) سنة مع أكثر من 1400 متسابق وصعد إلى التصفيات بين أسرع 30 مشارك منهم وحصل على المرتبة الخامسة. إلى جانبه شارك متسابق آخر السّباح لؤي حمدان من نفس فريقه وتأهّلا للبطولة وأخيرًا توّج مهدي جهده ومثابرته وحاز على الميدالية الذهبيّة في البطولة التي كانت على مدار 3 أيام انتهت يوم السّبت 9.3.24 ليكون ولأوّل مرة في تاريخ هذه الرياضة الشّاب العربيّ الأوّل من فريق عربيّ، " بطل السباحة " على مستوى الدولة.
وجاء من المدرسة : " نبارك لمهدي ولذويه هذا الإنجاز الرّائع كما ونخصّ بالذّكر المجهود الرّائع الذي بذله مدرّبه جوني دبّيني الذي أشادَ بشخصيّة مهدي الفذّة وثقته بنفسه، روح التحدّي الموجودة لديه وقدراته العالية .وكان قد رافق كلّ فريق مكابي الناصرة لدعم مهدي ولؤي وتشجيعهما في النهائيّات.
هنيئًا لمدرستنا بمهدي وزملائه ونحن بدورنا نفخر بكلّ طالب من طلابنا يعزّز مواهبه ويؤمن بقدراته ويحقّق إنجازات مميّزة في كافّة المجالات ويرفع اسم ناصرتنا عاليًا " .