logo

أمسية رمضانية وأناشيد دينية مميزة في قلنسوة بمشاركة واسعة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-03-2024 06:39:35 اخر تحديث: 23-03-2024 14:26:04

بأمسية هامة وملهمة في مدينة قلنسوة، تكللت بأوقات طيبة، عملت على بطانة فنية بأناشيد روحانية - دينية، بعثت في نفوسهم الهون والحبور ليجمعهم شهر الخير على الألفة والمحبة.


حفل ارتقى بعنوانه وتخطيطه وتنفيذه، مما عكس نجاحه على أرض الواقع، فالقائم على العمل المثمر كونسيرفاتوار الاصفهاني برعاية جمعية الاصفهاني، قدموا طلبتهم في الجوقات الموسيقية مقطوعات وأغانٍ موسيقية من مدارسهم الطيبة: مدرسة الزهراء، ابن رشد، الرشيدية، جوقة الاصفهاني، جوقة براعم الاصفهاني، جوقة شرق غرب، فاتصفوا بسمات التألق والعمل الجاهد والجهد المتواصل، شحذوا اذانهم بشحن دينية ، معلميهم وعلى رأسهم الاستاذ يوسف عودة، يوسف سلامة، مأمون مرعي، الذين تولوا العمل والامسية لتخرج بحفاوة ونجاعة عالية، وفي عرافة الحفل السيدة: رهان تكروري.

وتم تقديم " كل الشكر والثناء للحضور الكرام من رئيس بلدية قلنسوة السيد علي قشقوش والأعضاء المحترمين، المدراء الأفاضل، المعلمين والمعلمات الأكارم، الطالب الرائع عبدالستار سلامة والاهالي الاعزاء. جزيل الشكر والعرفان للمركز الجماهيري والسيد محمد شريف على استضافتنا وترتيب الامور .
أضفى حضوركم بهجة وسعادة كبيرتين، فخالص شكرنا وامتنانا لكم ولكل من ساهم في انجاح هذه الحفلة، نتطلع لمشاركتكم المستقبلية في مبادرات قادمة، وكل عام وأنتم بالف خير" - أقوال المنظمين .


تصوير يوسف عودة