logo

باكيتا لاعب منتخب البرازيل: تعاونت بقدر استطاعتي مع تحقيق الاتحاد الإنجليزي

رويترز
21-03-2024 20:41:15 اخر تحديث: 21-03-2024 20:41:35

(تقرير رويترز) - أكد لوكاس باكيتا، لاعب المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، أنه يتعاون مع التحقيق الجاري في تورطه بمخطط مراهنات في الدوري


لوكاس باكيتا، لاعب المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم -  (Photo by Julian Finney/Getty Images)

 الإنجليزي الممتاز.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية العام الماضي أن الاتحاد الإنجليزي أثار مخاوف بشأن لاعب وسط فريق وست هام يونايتد، بسبب انتهاكات محتملة لقواعد المراهنة فيما يتعلق بالبطاقات الصفراء التي حصل عليها في الدوري.

واستمرَّ باكيتا، الذي قال إنه لم يراهن، في اللعب مع وست هام بعد ظهور تلك المزاعم. لكنه استُبعد من تشكيلة فيرناندو دينيز، مدرب البرازيل السابق، خلال تصفيات كأس العالم العام الماضي.

ومع قدوم دوريفال جونيور مدربًا جديدًا للبرازيل، عاد باكيتا «26 عامًا» إلى التشكيلة لخوض تجريبيتين أمام إنجلترا وإسبانيا.

وأبلغ باكيتا مؤتمرًا صحافيًا قوله «مرّت سبعة أشهر منذ حدث ذلك، وأنا أتعاون بقدر ما أستطيع مع التحقيق».

وأضاف: «وست هام يدعمني دائمًا، لا يوجد سبب يمنعه من فعله، الذي لم يكن أكثر من مجرد وضع لاعبه هناك للعب كرة القدم، وأنا سعيد بتقديم المساعدة، وآمل أن أساعد في نهاية الموسم».

وقال باكيتا، الذي لعب تحت قيادة دوريفال في فريق فلامنجو، إنه متحمس للانضمام إليه في المنتخب البرازيلي، وسعيد بالاستدعاء الذي كان حلمي دائمًا وحلم كل طفل».

وتلعب البرازيل، بطلة العالم خمس مرات، أمام إنجلترا على ملعب ويمبلي، السبت، قبل مواجهة إسبانيا في مدريد بعد ذلك بثلاثة أيام.