logo

رئيس بلدية الطيبة يحيى حاج يحيى في أول جلسة للمجلس البلدي : ‘نجدد الدعوة لائتلاف شامل في البلدية‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-03-2024 21:29:31 اخر تحديث: 28-03-2024 03:20:08

أصدرت بلدية الطيبة بيانا حول انعقاد الجلسة الأولى للمجلس البلدي الجديد في المدينة، والتي استلم خلالها رئيس البلدية يحيى حاج يحيى ادارة البلدية. وجاء في البيان الذي وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه :


تصوير: بلدية الطيبة

" بأجواء من الإخاء والفرح، تم استلام مدقق الحسابات، يحيى حاج يحيى، رسمياً رئاسة بلدية الطيبة للدورة القادمة. افتتح رئيس البلدية الجلسة بقراءة سورة الفاتحة، ومن ثم عبر عن أمنياته بالتوفيق والنجاح في إدارة البلدية لجميع الاعضاء. كما ودعا الجميع للتكاتف والتعاون من أجل رقي بلدنا الحبيب ".

وأضاف بيان بلدة الطيبة :" بدأ رئيس البلدية يحيى الحاج يحيى بالثناء والامتنان للحضور دون استثناء، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك من أجل مصلحة الجميع. كما أكد على ضرورة تشكيل ائتلاف شامل يعمل على سد الثغرات في البلد، معبراً عن استعداده للعمل الجاد من أجل تحقيق التقدم والازدهار ".

كما جاء في بيان بلدية الطيبة :" وسط أجواء من الفرح والتفاؤل، قام مندوب وزارة الداخلية بتسليم ورقة التكليف الرسمية ليحيى، مما أضفى على اللحظة بريقاً خاصاً. وأعرب بعض الأعضاء عن التزامهم بخدمة البلد وسكانها، معربين عن رغبتهم في تحقيق تقدم مستدام وتلبية تطلعات أهل الطيبة الكرام، راجين من الله التوفيق والسداد في كل جهودهم الخيرة لخدمة المجتمع ".