logo

فادية بركات من يانوح عن مركزها للارشاد الأسري والتطوير الذاتي : ‘ أسعى الى تطوير مجتمعي ‘

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-03-2024 20:45:13 اخر تحديث: 18-03-2024 21:02:02

أكدت فادية بركات من يانوح صاحبة مركز ارشاد أسري وتطوير ذاتي أنها تسعى من خلال مركزها الى تطوير مجتمعها . وقالت في سياق حديثها


لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما عن مركزها للارشاد الأسري والتطوير الذاتي : " هذا المركز عبارة عن حلم استمر 5 سنوات ، وقد رسمت هذا الحلم وكتبته على الأوراق منذ 4 سنوات ، والحمدلله تحقق الحلم وهدف المركز التطوير الذاتي وتطوير المجتمع " .

واضافت : " يهمني ايصال رسالة للمجتمع ككل من نطاق تعليمي سأقوم بارشاد الاهل وعمل ورشات دمج بين البطاقات العلاجية ويوغا الضحك ومن أهم العلاجات التي ستتوفر لكل الأجيال علاج عن طريق الدراما والحيوانات والبستنة ودورات اكاديمية، والتي أهمها دورة للعقل الباطني ودورة للعلاج عن طريق البطاقات وسيكون المركز ثري لاعطاء الخدمات لكل فرد في المجتمع " .

وعن داعمها الأول ، قالت فادية : " داعمي الأكبر هو زوجي مفيد بركات ، ولا املك أي كلمة لأشكره بها  ، كما أشكر اولادي على مساعدتي وكل من وقف الى جانبي ن واشكر امي ايضا على دعواتها الصادقة . واوجه رسالة بان المرحوم والدي آمن بي والرسالة هي ان من يؤمن بقدرات أولاده فانهم ينجحون " .

بدوره ، قال الشيخ وهيب سيف رئيس مجلس يانوح جث المنتخب : " المجلس يحتضن جميع الفعاليات في البلدة ، وانا سأمد يد العون لكل مشروع بامكانه تطوير القرية " .


تصوير موقع بانيت