logo

مدرسة الموهوبين والمتميزين في الرينة تطلق حملتها الرمضانية ‘نحن سبب الخير في حياة الغير‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-03-2024 17:46:09 اخر تحديث: 18-03-2024 19:08:58

بادر طلاب مدرسة الموهوبين والمتميزين في الرينة بادارة المربية سهى بصول، الى المشروع الخيري للسنة الثانية على التوالي في توزيع الطرود الغذائية



تصوير المدرسة

تحت عنوان الحملة الرمضانية " نحن سبب الخير في حياة الغير " ، حيث عمل الطلاب على تجميع المواد الغذائية المختلفة ( الدقيق السكر الملح البقوليات بشتى انواعها والمعلبات بالاضافة الى الزيت الحلاوة وغيرها) على مدار أسبوع ، ليتوجوا الحملة بتعبئة الطرود بشكل جماعي في جو من الفرح والتعاون ما بين الطلاب والطاقم المدرسي .

وقد عملت على تركيز الحملة المعلمة سهاد ابو احمد هادية مركزة التربية الاجتماعية ، وتولت توثيق الحملة المعلمة هديل ناصر وطلابها من مساق التصوير . في حين تجند الطاقم التربوي الى تنظيم اليوم وتوزيع المهام ليتمكنوا من تجهيز الطرود وتوزيعها خلال الجمعة الاولى من الشهر الفضيل.

" دائما نعمل على التشبيك مع المجتمع وتشجيع الطلاب على العطاء وتذويت القيمة من حيث العمل ليصبح نهجا مجتمعيا وسلوكا لدى الجميع ... " قالت مديرة المدرسة المعلمة سهى بصول والتي بدورها شكرت طلابها والاهل الداعمين والمعطائين والطاقم الذي تجند من اجل انجاح الحملة للسنة التانية على التوالي .