logo

رياضة عالمية: الحكم يلغى ثلاثة أهداف لوست هام يونايتد ويتعادل مع أستون فيلا

رويترز
18-03-2024 04:38:35 اخر تحديث: 18-03-2024 04:48:10

(تقرير رويترز) - ألغى الحكم ثلاثة أهداف لوست هام يونايتد من بينها هدف قاتل في الوقت المحتسب بدل الضائع ليعوض أستون فيلا تأخره


 (Photo by Marc Atkins/Getty Images)

ويتعادل 1-1 في مواجهة مثيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

ومنح هدف ميخائيل أنطونيو بضربة رأس وهو أول هدف له منذ أغسطس الماضي التقدم لأصحاب الضيافة في الدقيقة 29. وألغى الحكم هدفين لوست هام سجلهما محمد قدوس وأنطونيو في كل شوط.

وأدرك أستون فيلا التعادل في الدقيقة 79 عندما سجل نيكولو زانيولو من تمريرة لزميله البديل موسى ديابي بعد فترة من الضغط المستمر.

ولم يتمكن الفريق الزائر، الساعي لاستعادة الأفضلية في صراعه مع توتنهام هوتسبير على المركز الرابع، من انتزاع الفوز وبدا وست هام أكثر احتمالا لحصد النقاط الثلاث.

ومنع ماتي كاش منافسه جيمس وارد براوس من التسجيل بشكل رائع قبل أن ينفذ لاعب وسط منتخب إنجلترا ركلة حرة متأخرة لتسكن في نهاية المطاف الشباك وتشعل احتفالات صاخبة في استاد لندن.

لكن بعد مراجعة طويلة جدا لحكم الفيديو المساعد وجد أن الكرة اصطدمت بذراع توماش سوتشيك قبل أن تتجاوز خط المرمى لتترك جماهير الفريق المضيف محبطة ويحصل الفريقان على نقطة واحدة.

ورفض ديفيد مويز مدرب وست هام الرد على أسئلة بعد المباراة عن تقنية حكم الفيديو المساعد والتي ألغت في وقت سابق ما كان يمكن أن يكون الهدف الثاني لأنطونيو.

وقال مويز للصحفيين في إشارة إلى رئيس لجنة الحكام هاوارد ويب "ليس لدي ما أقوله بشأن قرارات حكم الفيديو المساعد، يمكنك الاتصال بهاوارد بنفسك".

وأضاف مويز أن قرارات حكم الفيديو المساعد كانت ضد وست هام في المباراتين السابقتين أمام بيرنلي وفرايبورج الألماني في الدوري الأوروبي وهو ما قال إنه "من الصعب قبوله".

لكن أوناي إيمري مدرب أستون فيلا قال إن قرار إلغاء هدف وست هام كان "عادلا تماما".

وقال للصحفيين إن النقطة كانت نتيجة جيدة لأستون فيلا على الرغم من أن فريقه أهدر فرصة لتوسيع الفارق مع منافسيه المباشرين على إنهاء الموسم في المربع الذهبي.

واستمر أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 56 نقطة من 29 مباراة متقدما بثلاث نقاط على توتنهام الخامس الذي لعب 28 مباراة بينما يحتل وست هام المركز السابع برصيد 44 نقطة.