logo

عبد المطلب الاعسم: ‘اجراء مراسم تسليم الرئاسة في شقيب السلام‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-03-2024 11:16:30 اخر تحديث: 17-03-2024 18:20:15

وصل الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما بيان من عبد المطلب الاعسم نائب رئيس اتحاد الناطقين باسم السلطات المحلية في البلاد، جاء فيه :


تصوير مجلس شقيب السلام

" كانت يوم الخميس الماضي مراسم تسليم الرئاسة في شقيب السلام، من المربي الفاضل الاخ عامر ابو معمر الى الاخ كايد ابو معمر. وبهذه المناسبة نرفع اسمى التهاني والتبريكات الى رئيس المجلس الجديد والى اهالي شقيب السلام عامة ، آملين ان تتوج هذه الفترة بالتنمية والنهوض والنجاح بكافة المجالات الحيوية للارتقاء بمجتمعنا " .

واضاف البيان : " شقيب السلام، ليست بمعزل عن المجتمع العربي في النقب، وان نجاحها وازدهارها سيدعم المجتمع عامة ويوفر مثالاً حياً يمكن التعلم منه، خاصة انها حققت بالفعل تفوق ملحوظ في الحركة التجارية، وقد قمت برصد ذلك في تقرير لاول مرة عام 2014، وانه لمن دواعي الفخر والاعتزاز رؤية هذه المسيرة من البناء والتطوير وتحسين الخدمات مستمرة.
هذه الامور لا تحدث من فراغ، ان رئيس المجلس، الاخ عامر ابو معمر، من المؤسسين لمجلس مشاش الاقليمي، الذي انبثق عنه ثلاثة مجالس عرعرة النقب، كسيفة وشقيب السلام، وهو يحمل رؤيا وقيم، يعتز بها كل انسان حريص على المجتمع ويطمح الى تقدم وازدهار المجتمع وتماسكه .
وقد لفتت انتباهي الكلمة التي القاها اليوم الرئيس المنتخب، كايد ابو معمر، مؤكداً على تمسكه بقيم الادارة السليمة والنزاهة والعمل بكل تفاني لخدمة سكان الشقيب والمنطقة" .

واردف البيان : " وبهذه المناسبة، اود ان اوجه تحية للاخ عامر ابو معمر، الذي هو بالنسبة لي كصحفي سابقاً ومتابعاً لكافة الاعمال بالنقب وتربطني به علاقات طيبة على مر عشرات السنين، لا تتحكم بها مصلحة او تجارة، هو شخصية تركز على محبة الناس لبعضهم البعض، ومساعدة الناس وخدمة السكان بقدر المستطاع. 

عامر انهى مشواره في المجلس، لكنه ترك فينا اسلوباً قيادياً عميقاً وليس سطحياً، يُعزز من وحدتنا ويرفع من شأننا كمجتمع. فيا ليتنا نحفظ هذا الاسلوب وننشره بين ابناء الجيل الجديد. وفقكم الله " .