logo

طلاب مجموعة ‘قائد ومبادر‘ من مدرسة الشمالي في يافة الناصرة يزورون المسنين بمركز الدوشي بمناسبة حلول شهر رمضان

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-03-2024 06:36:28 اخر تحديث: 12-03-2024 06:49:43

بادر طلاب مجموعة " قائد ومبادر " من مدرسة الشمالي في يافة الناصرة، بمرافقة موجهة المشروع المعلمة سهاد ابو احمد من مركز الرواد للتوجيه والإرشاد الى زيارة مركز الدوشي الطبي قسم المسنين،

 لتقديم التهنئة للمسنين بحلول شهر رمضان المبارك.

وتوجه الطلاب للمركز صباحا بعد ان باركت مديرة المدرسة المعلمة عرين عبد الله طوافرة هذه المبادرة للطلاب، وذلك بعد التنسيق مع يوسف نداف الذي رحب في الفكرة من البداي . كان في استقبال الطلاب مروة ذيابات، المسؤولة عن تنظيم الفعاليات والطاقم الطبي العامل مع المسنين، في حين توجه الطلاب في تقديم هدية لهم وتمنوا لهم الصحة والعافية ورمضان كريم للجميع . وقد تفاعل الطلاب مع المسنين وغنوا معا بشكل جماعي.

وقالت سهاد أبو أحمد هادية : " نهدف دوما الى ترسيخ العلاقات الاجتماعية للطالب مع المجتمع وان نبني جسور التواصل بشكل عام، فكيف لنا ان لا يكون هذا عنوان لنا في الشهر الفضيل شهر الخير ". وأضافت :" أشكر الطلاب الذين يتجندون دوما الى تنفيذ مبادرات اجتماعية سباقة التي تعززها مديرة المدرسة وتشجع عليها دائما، والتي تتوافق مع الرؤية التربوية ".

من جانبها، قالت مديرة المدرسة عرين عبد الله طوافرة : " احترام الكبير والشعور مع الاخر هي من الأمور المهمة في العملية التربوية التي نصبوا الى تعزيزها بالاضافة الى بناء جيل يتعامل ويرتكز على الاحترام في العلاقات الاجتماعية ".


تصوير مجموعة " قائد ومبادر "