logo

مدرسة الرازي الجماهيرية في الناصرة تتألق بنتائج مشرفة بمسابقة ‘الروبوترافيك‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-03-2024 09:15:19 اخر تحديث: 12-03-2024 06:29:26

حقق طلاب مدرسة الرازي الجماهيري في الناصرة، نتائح مشرّفة في المسابقة القطريّة" الروبوترافيك" التي تم تنظيمها في معهد التّخنيون- حيفا. وقد تمّت المرحلة الأخيرة من المسابقة


 تصوير رغيد دراوشة

التي تحمل اسم " TECHNION Nadav Robotraffic competition 2024 "ـ يوم الخميس الماضي، وذلك بمشاركة العديد من المدارس من المجتمعين العربيّ واليهوديّ من مختلف المناطق في البلاد.

وقد حصل الطّالبان حسن ناصر ومجد زعبي من الصّف السّادس "أ"، على المرتبة الأولى. كما حصلت الطّالبتان رحمة عزّام وتولاي سيّدي من الصّفّ الرابع "ب"، على مرتبة الثّانية، فيما حصل الطالبان أفنان صفدي ويزن عبّاس من الصّفّ الثالث "ب"، على مرتبة الشّرف. 

مديرة المدرسة المربية شيرين شحادة قالت : " نتقدم بأسمى معاني الشكر والعرفان لمرشدة "الروبوتيكا" جنى حبيب الله، وذلك لِما قدّمته من عطاءٍ وإرشاد لطلّابنا خلال لقاءات الإرشاد، ومركّزة الدورة نرجس حسين على الاهتمام بمشاركة مدرستنا بهذه الدّورة القيّمة، والمربية جهينة واكد والّتي قامت بدورها على متابعة الطّلّاب وتنسيق العمل والبرنامج مع المرشدة، ومرافقة الطّلاب في هذا اليوم البهيج، وأيضًا للمعلمة هبة شرارة وأهالي الطّلاب الّذين رافقوا الطّلاب في هذا اليوم الحافل ".