logo

‘لانش بوكس‘ لغادة عادل في قفص الاتهام

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-03-2024 09:34:04 اخر تحديث: 10-03-2024 13:18:10

يواجه مسلسل «لانش بوكس» للنجمة غادة عادل اتهامات السرقة والاقتباس الحرفي من أحداث المسلسل الأميركي «good girls»، الذي يعد واحداً من المسلسلات


 صور نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: Photography: Batool Al Daawi

التي ستعرض ضمن السباق الرمضاني القادم. الأمر الذي استدعى نجوم ونجمات العمل للرد على هذه الاتهامات بأنّ المسلسل لا يشبه نسخته الأميركية، والذي تدور أحداثه العمل حول 3 سيدات، واحدة منهنّ تلعب دورها غادة عادل، حيث يقعن تحت طائلة الملاحقة الأمنية بسبب احترافهن السرقة.

تحولات الشخصيات

وعن كواليس دورها في المسلسل قالت غادة عادل، خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: «أوقات كثيرة أكون في حيرة عندما تُعرَض عليّ الأدوار، فمنها ما هو قوي أو ضعيف. أما في (لانش بوكس) فمن مميزات الشخصية أنّها يُصاحِبَها الكثير من التَحَوّلات، سَواء من الضعف إلى القوة، أو من الخير إلى الشر، والنقيض أيضاً؛ مما يَجعَلَ المُشاهِدَ يَقَعَ في حِيرة التَعاطُف أو الكُره لها؛ إذ إنّها شَخصِيّة غَنِيّة بالتحولات».

جرأة الموضوعات

وأفادت غادة عن الشخصية التي تَلعَبَهَا وعن تَأثَرّها بالنسخة الأميركية، بأنّها شاهدت الكثير من الحلقات، حيث إنّ هناك أحداثاً في المجتمع الأميركي مختلفة عند تقديمها في المجتمع المصري، مثل العادات والتقاليد، بالإضافة لجرأتهم في طرح بعض المواضيع.

 الظروف الصعبة

وعن سَبب تَحَوّلات شخصيات صديقات «لانش بوكس»، فترجع الأسباب للظروف المادية الصعبة التي تَضطّر الفتيات للسرقة، إلى أن يَخرج الأمر عن السيطرة ويَتَوَرّطنّ في مشاكل أكبر لهن. وقد تَمّ عرض النسخة الأميركية من خلال 50 حلقة، ولكن في لانش بوكس سيتم تناولها في 30 حلقة فقط.

وفيق يرفض التشابه

وعن النجم أحمد وفيق، فكشف عن تفاصيل شخصيته في المسلسل، حيث يجسد دور «نادر» زوج بسمة (غادة عادل) في المسلسل، ليقول: «شاهدت مشهداً واحداً فقط من نسخته الأجنبية، ولكنتي لم أكمل باقي الحلقات، بسبب رغبتي لتقديم عمل أقوى من النسخة الأميركية، ولا أحب كلمة التشابه أو الاقتباس أو التقليد من نسخ أخرى، إذ إننا نمتلك في الوطن العربي مواهب أفضل».

أما المخرج هشام الرشيدي، مخرج العمل، فأكّد على تخوفه من تقديم الفورمات الأجنبي، ولكنّه تحمس لتقديم شيء جديد عليه وكيف سيخرجه بصورته المصرية الكوميدية الدرامية.

قصة العمل

تدور أحداث مسلسل لانش بوكس في 30 حلقة، حول فدى عادل التي تجسد شخصية (مريم)، وهي متزوجة ولديها فتاة صغيرة نالها المرض، وفي الوقت نفسه صديقة لبسمة (غادة عادل) وجميلة عوض التي تجسد دور (ندى)، التي تبدو في ملامحها الجنون والاندفاع لناحية إسعاد نفسه بأي شكل والحصول على ما تريد وبأي وسيلة.


 صور نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: Photography: Batool Al Daawi


 صور نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: Photography: Batool Al Daawi


 صور نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: Photography: Batool Al Daawi