logo

شيرين عبد الوهاب بين التكريم والأزمات المفاجئة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-03-2024 08:20:50 اخر تحديث: 10-03-2024 08:46:43

في اليوم العالمي للمرأة، حصلت شيرين عبد الوهاب علي تكريم خاص من منصة بيلبور العالمية الغنائية حيث إختارتها المنصة لتهديها جائزة التأثير العالمي،



 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت


قررت إدارة منصة بيلبورد العربية بالشراكة منع منصة بيلبورد العالمية أن تهدي شيرين عبد الوهاب جائزة التأثير العالمي، بعد أن تصدرت قوائم المنصة فلم تتزحزح عن المركز الأول بقوائم منصة بيلبورد العربية.

واختارت المنصة شيرين عبد الوهاب لتحتفل معها بهذا التكريم بالحدث السنوي الذي أطلقته المنصه عام ٢٠٠٧ ليركز علي تأثير النساء ونجاحاتهن في القطاع الموسيقي وتكريم الشخصيات الأقوى في الصناعة الموسيقية كل عام، لتكون شيرين عبد الوهاب أول فنانة عربية تحصل على هذا التكريم الأول في تاريخ المنصة من المنصة.

رسالة شيرين

وقد إعتذرت شيرين عن حضور الحفل ولكنها قامت بتسجيل رسالتها صوت وصورة لتشارك جمهورها هذه اللحظة التي تفخر بها بمسيرتها المهنية، حيث وجهت شيرين رسالة شكر لكل جمهورها بالعالم ولإدارة منصة بيلبورد وكشفت أنها كانت تحلم بهذا منذ بدايتها وأن تصل أعمالها الغنائية لكل دول العالم.

وكانت شيرين قد تصدرت قوائم بيلبورد لمدة ٨ أسابيع متتالية مما حققت أغنياتها مليارات المشاهدات عبر المنصة.

أزمة مفاجئة

ومؤخراً، أعلن نقيب الموسيقيين المحترفين في لبنان "فريد بو سعيد " عن نيته لإتخاذ الإجراءات القانونية بحق الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب الأخير في لبنان؛ حيث إنها لم تلتزم بدفع المستحقات المدية الخاصة بالحفل ، ولم تقدم المستندات الخاصى بالحفل حتى وقتنا الحالي.


 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت


 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت


 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت