logo

بلال كيوان: مركز انطلاقة في مجد الكروم دفيئة حاضنة للشباب والشابات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-03-2024 17:41:39 اخر تحديث: 10-03-2024 05:26:52

في عالم مليء بالتحديات والفرص، يأتي مركز انطلاقة في مجد الكروم للشباب كمنصة حيوية تهدف إلى تمكين الشباب وتطويرهم ليصبحوا القادة


والمبتكرين في مجتمعاتهم، ويعد هذا المركز مساحة مفتوحة للشباب ليكتسبوا المهارات والمعرفة الضرورية التي تمكنهم من تحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية.

للحديث اكثر عن هذا المركز، استضافت قناة هلا بلال كيوان مدير قسم الشبيبة والشباب في المجلس المحلي مجد الكروم…

وقال بلال كيوان في حديثه لقناة هلا : " مركز انطلاقة أقيم في عام 2018 كمركز يعتبر دفيئة للشباب والشابات من جيل 18 – 35 عاما ونصل أيضا الى جيل 40 عاما ، وهو ممول من المركز المحلي ووزارة المساواة الاجتماعية سابقا والان من وزارة تطوير ضواحي النقب والجليل . وهو معد لتقديم الخدمات للشباب والشابات في مجد الكروم " .

وأضاف بلال كيوان لقناة هلا : " المركز مفتوح ومعد لتقديم الخدمات لكافة شرائح الشباب والشابات في مجد الكروم ، ونقدم لهم عدة مسارات منها المسار الجماهيري ودمج الشباب والشابات في جميع المبادرات الجماهيرية وأيضا في مسار التداخل الاجتماعي بهدف جعل الشباب والشابات متداخلين اجتماعيا ، ودمج الشباب والشابات في سوق العمل وتوجيه مهني وأكاديمي " .

وتابع بلال كيوان بالقول لقناة هلا : " نقوم ببناء خطة عمل سنوية بالتنسيق مع الطاقم المكون من مركزي التطوع والتداخل الاجتماعي والمراكز الجماهيرية وباقي افراد الطاقم . حيث نقوم كل سنة بمسح من خلال رسائل نصية ومن خلال مشاركة الجمهور في مجد الكروم ، كذلك نرتكز على معطيات واضحة مثل البطالة والمنتمين لسوق العمل والاكاديميا " .