logo

مدرب الأهلي كولر قبل نهائي كأس مصر: تفوقنا على الزمالك 3 مرات

رويترز
06-03-2024 19:28:36 اخر تحديث: 06-03-2024 19:29:04

(تقرير رويترز) - أكد المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، اليوم الأربعاء، على جاهزية فريقه لمواجهة الزمالك في مباراة نهائي كأس مصر، مشيراً إلى استبعاده


المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر -  (Photo by Etsuo Hara/Getty Images)

 3 لاعبين من القائمة قبل اللقاء.

قال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحافي: "كان لدينا وقت كاف للاستعداد، وأعدينا أنفسنا تكتيكياً جيداً، وسنواجه فريقاً كبيراً جداً لديه لاعبين مميزين، وطموحنا تحقيق البطولة وهذا قدر الأهلي دائماً".

وتابع: "سعداء باللعب في السعودية وسط حضور جماهيري كبير ومتوقع، ولن نركز على لاعب بعينه، لأن الزمالك لديه لاعبين مميزين، وتركيزنا بتجاوز الخصم وتحقيق اللقب".

وأكمل: "لدينا الآن 23 لاعباً، وسوف نستبعد 3 لاعبين قبل النهائي، حارس ولاعبين آخرين، لدينا غيابات مؤثرة، هناك أكثر من لاعب مصاب استمر في القاهرة، بينما يوجد أكثر من لاعب بحاجة إلى مزيد من الجاهزية".

وأردف: "كأس العالم للأندية كان نقطة تحول في مسيرتنا، كان بإمكاننا تحقيق أفضل مما حققناه، والتحضيرات بالسعودية تساعدنا على تحقيق الأفضل".

وأكمل: "لا توجد (خلطة) للفوز بـ النهائيات، هذه مباراة مثل أي مباراة أخرى، والذي يفرق دوافع اللاعبين من خلال إصرارهم على الفوز في مثل هذه اللقاءات".واستطرد: "نستعد للمباريات بشكل شامل، ولا يمكن أن نركز على لاعب بعينه في صفوف الفريق المنافس، تغلبنا على الزمالك 3 مرات وخلالها كان ندًّا قويًّا ولا توجد مواجهات سهلة في كرة القدم".

واختتم: "أنا أثق بشدة في كل لاعبي الفريق، وأن كل لاعب لديه رغبة وطموح في اللعب حتى لو كان يعاني من الإصابة، وأن جميع اللاعبين لديهم خبرات كبيرة فنية وذهنية".