logo

نصر أبو صافي وسائد عيسى والمحامي زكريا اغبارية يتحدثون عن انتخابات السلطات المحلية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-03-2024 20:06:51 اخر تحديث: 03-03-2024 21:12:58

أفرزت انتخابات السلطات المحلية في عدد من البلدات العربية عن وجوه جديدة في رئاسة السلطات المحلية ، بالاضافة الى جولة انتخابية ثانية

في بعض البلدات والتي ستجرى في العاشر من الشهر الجاري، قبل حلول رمضان.
في كفر كنا، أصدر رئيس مجلس كفر كنا رئيس قائمة الوحدة عز الدين أمارة، والمرشح د. يوسف عواودة، رئيس قائمة أبناء قانا- وهما المرشحان اللذان تأهلا لجولة انتخابية ثانية - اصدرا بيانا مشتركا مساء اليوم الاحد ، تحت عنوان بشرى خير .
ومما جاء في البيان، انه عشية شهر رمضان المبارك وتغليباً لمصلحة كفركنا، نزفّ لأهالي بلدنا الكرام توافقنا على إدارة المجلس المحلي بشراكة حقيقية عنوانها إكمال مسيرة تقدم البلدة وخدمة أهاليها وتعزيز نسيجها الاجتماعي.
وردا على سؤال لقناة هلا حول كيفية ادارة المجلس بشراكة حقيقية - قال المرشحان انهما يكتفيان حاليا بصيغة البيان وعدم الخوض في التفاصيل.
 يشار الى ان فرز اصوات الناخبين في كفر كنا اسفر عن جولة ثانية بين يوسف عواودة وعز الدين امارة الذي حصل على 31% من الأصوات، اما المرشح يوسف عواودة فحصل على 32% من الأصوات.
لقراءة معمقة اكثر في نتائج انتخابات السلطات المحلية ، استضافت قناة هلا في بث مباشر نصر أبو صافي عضو بلدية سابق قلنسوة وسائد عيسى رئيس اللجنة الشعبية كفر قاسم والمحامي زكريا اغبارية ناشط سياسي واجتماعي .