logo

الحاج خليل حاج يحيى من الطيبة يكتب في بانيت : رسالة لكل شريف يعتز ببلده

02-03-2024 19:11:54 اخر تحديث: 05-03-2024 08:38:15

أهل بلدي الاعزاء: انتهت الانتخابات وفاز من فاز وخسر من خسر، وتبقى الاخوة والصداقة بين الأصدقاء والأقارب دائمة لا تغيرها مصالح ولا مناصب، ولا فوز تلك العائلة ولا خسارة الأخرى .


صورة للتوضيح فقط - تصوير : insta_photos shutterstock

انتهت الانتخابات وعادت الحياة الى طبيعتها، إنتهت الانتخابات وانتهت المماحكات والمناكفات وعادت الأخوة الطيباوية كما كانت . هنيئا لكل فائز يريد أن يخدم مدينته بإخلاص وتفاني وبدون أية مصلحة شخصية، وحظاً أوفر لكل من أراد ان يفوز ليخدم أهله وناسه، ولكن قدر الله وماشاء فعل، وخسر هذا المعترك الانتخابي والخير فيما اختاره الله (وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم).

انتهت الانتخابات وتبقى القلوب النظيفة التي لا تحقد على أحد بسبب موقفه من الانتخابات، سواء كان من تلك العائلة أو من تلك. انتهت الانتخابات وتبقى الايادي النظيفة التي همها مصلحة البلد، حتى وإن خسرت تلك الجولة، الفرصة أمامكم اغتنموها بمد يد العون والمساعدة، وستجزون بما كنتم تعملون . انتهت الانتخابات لكن لم تنته العلاقات والصداقات الحقيقية والنابعة من طيبه القلب.

وكلمة أخيرة أقولها لأؤلئك الفرحين بفوزهم، افرحوا بينكم وبين أنفسكم، وأتركوا المفرقعات المزعجة، وتذكروا أن أهلنا في غزة يموتون جوعاً، احترموا تلك الأرواح، وكونوا على قدر المسؤولية. 

واجعلوا شعاركم الأبدي  " انا طيباوي وافتخر "