logo

قائمة الهدى والنور (ح م) : نعاهدكم أن تبقى أبوابنا مفتوحة دائمًا لسماع توجّهاتكم

28-02-2024 15:37:20 اخر تحديث: 28-02-2024 16:22:42

أهلنا وإخواننا وأحبابنا في بلدنا الحبيب، وكلّنا أهلٌ وإخوان وأحباب، سلام الله عليكم جميعًا : بداية نعبّر عن فخرنا واعتزازنا بكم فردًا فردًا، بغضّ النظر عن الرؤية والقناعات والتصويت،



فقد أثبتّم أنّنا أهل وإخوان مهما اختلفت أفكارنا وآراؤنا، وهذا دليل على رقيّكم ووعيكم الّذي به نفخر ونعتزّ.

ثمّ إنّنا نتقدّم لمصوّتي قائمة الهدى والنور الحركة الإسلاميّة بكلّ كلمات الشكر والعرفان، ثقتكم هذه دينٌ في أعناقنا، وعهدٌ علينا أن نترجم هذه الثقة بعون الله لما هو خيرٌ ونافع للمصلحة العامّة في طيبتنا الغالية علينا جميعًا. 

نحن ننظر لثقتكم هذه وتحصيلنا لمقعدين في المجلس البلدي على أنّها رسالة منكم إلينا، أن نحمل الهمّ عنكم، ونكون عونًا للنهوض بالطيبة والارتقاء بها إلى حيث يليق بها أن تكون. كما ونرى هذه الثقة تأكيدًا منكم على رغبتكم في ترسيخ قيم الأخوّة والعدالة والتماسك والتكافل الاجتماعي الّتي تنادي بها الحركة الإسلاميّة. هذه القيم والمبادئ الّتي نسعى لتذويتها في أبنائنا والأجيال القادمة دون علاقة بالانتخابات، من خلال نشاطاتنا في مختلف الميادين الدعويّة والثقافيّة والاجتماعيّة والجماهيريّة والخدماتيّة والإغاثيّة وإصلاح ذات البين، وغيرها من الميادين والمجالات. كلُّ ساحة عطاء نكون بها حاضرين، هذا عهدكم بنا، اليوم وغدًا إن شاء الله.

كما ونعاهدكم على أن تبقى أبوابنا مفتوحة دائمًا لسماع توجّهاتكم، فردًا فردًا، وأن نكون لكم سندًا في أيّ قضيّة وحقّ، متعاونين معكم، ملتزمين بالشفافيّة والمساءلة، مؤكّدين على أنّ بوصلتنا دائمًا وأبدًا ستكون وفق ما ترتضيه المصلحة الطيباويّة العامّة. أساس دستورنا بين الرئيس والمواطن هو فيما جاء على لسان الرسول صلّى الله عليه وسلّم: "انصر أخاك ظالمًا أو مظلومًا"، نعين على العدل والإحسان، ونقوّم الظلم والإساءة، ما استطعنا إلى ذلك سبيلًا. 

الأرضيّة في الطيبة خصبة لتقوية جسور التواصل، فالطيباوي للطيباوي أخٌ وسند، هذا ما ورثناه أبًا عن جد، هذا إرثنا الديني والثقافي والروحي والاجتماعي، وسيكون العمل على هذا في أعلى سلّم أولويّاتنا خلال هذه المرحلة، استمرارًا لعملنا ونشاطنا وسعينا دائمًا في هذا الميدان.

وإنّنا إذ نبارك للرئيس المنتخب يحيى الحاج يحيى والأعضاء تولّيهم لمناصب الأمانة والتكليف، فإنّنا ننصحهم وأنفسنا باتّقاء الله في كلّ تصويت أو قرار، وأن لا تحرّكنا الرغبات والمحاسبات الشخصيّة، وأن نستحضر الله بيننا وبين أنفسنا في كلّ عمل أو نشاط أو حتّى تفكير. 

نشكر الأخ شعاع منصور على ما قدّم لبلدنا خلال السنوات الأخيرة، سائلين الله أن يكون ذلك في ميزان حسناته. دامت الطيبة بأهلها وناسها، دامت الطيبة بخيرها وعطائها، دامت الطيبة بشبابها الأبطال، دامت الطيبة بنسائها شقائق الرجال، وحيّ على العمل والنشاط.

قائمة الهدى والنور(ح م)

الحركة الإسلاميّة - الطيبة