logo

تنظيم ورشة عمل لمتطوعي جمعية الهلال الأحمر في القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-02-2024 10:22:03 اخر تحديث: 27-02-2024 10:30:29

في اطار عمل جمعية الهلال الأحمر – القدس لتحديد الخطوط الاستراتيجية العريضة لعمل متطوعيها، لتنعكس على الاعمال التطوعية والبرامج المعتمدة في الجمعية على جميع المستويات


تصوير جمعية الهلال الأحمر


 لتكون خطة شمولية، تشمل عدة تدخلات تلامس الاحتياج المقدسي على الصعيد المجتمعي بشكل عام، وتأتي هذه الورشة لدراسة هذه الاحتياجات المقدسية لنواحي العمل التطوعي.

واحتضن المسجد الأقصى المبارك هذه الورشة. حيث افتتح الورشة عايد الحلو منسق المتطوعين، فشكر الحضور على الاهتمام والمشاركة في الورشة التي تهدف الى تنظيم العمل التطوعي واستثمار جميع الطاقات في خدمة المجتمع المقدسي حيث ان التطوع احد اهم المبادئ السبعة لجمعية الهلال الأحمر.

ادارت الورشة خالدة السيفي المتخصصة في التخطيط الاستراتيجي حيث انها إدارت جميع الورشات السابقة في الفرع وتأتي جميع هذه الورشات من اجل تحليل واقع العمل التطوعي في القدس وذلك لتحديد الأهداف والوقوف على التحديات والصعوبات التي تواجهه العمل التطوعي في القدس وتحديد الخطوط الاستراتيجية للعمل الإنساني التطوعي، ومشاركة المجتمع المدني في تحديد الاحتياجات والاهداف للاعوام القادمة، وبالتالي صياغة استراتيجية قابلة للتطبيق ضمن الإمكانيات المتوفرة.