logo

قبل 3 أيام من الانتخابات : القوائم الانتخابية للرئاسة والعضوية في كفر قرع توقع على ميثاق شرف

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-02-2024 17:40:48 اخر تحديث: 24-02-2024 18:27:35

بدعوة من لجنة افشاء السلام المحلية في مدينة كفرقرع، تم مساء اليوم السبت تنظيم احتفال توقيع ميثاق الشرف الانتخابي للقوائم الانتخابية للرئاسة والعضوية

في مدينة كفرقرع، في المركز الجماهيري الحوارنة، بحضور رئيس لجنة افشاء السلام القطرية الشيخ رائد صلاح ورئيس لجنة افشاء السلام المحلية في مدينة كفرقرع رابح يحيى وأئمة المساجد ومرشحي الرئاسة وقوائم العضوية.

في البداية، تحدث عريف الحفل الشيخ محمود ابو عطا امام مسجد قباء الذي قرأ بنود ميثاق الشرف الانتخابي وتحدث عن " اهمية الالتزام به من اجل الحفاظ على النسيج القرعاوي الاجتماعي والاخلاق الاسلامية التي تتحلى بها مدينة كفرقرع على مدار العصور " . ثم تحدث رئيس لجنة افشاء السلام المحلية رابح يحيى رحب بكافة الحضور والمشاركين في هذا الاحتفال الانتخابي، الذي يدل على "الاصالة القرعاوية التي اعتادت عليها مدينة كفرقرع طوال تاريخها" .

ثم تحدث الشخ رائد صلاح رئيس لجنة افشاء السلام القطرية والذي اكد ان " ميثاق الشرف الانتخابي تمت المصادقة عليه من قبل لجنة المتابعة للجماهير العربية في البلاد ، وان الهدف من وراء هذا الميثاق هو الحفاظ على المجتمع العربي بعيداً عن العنف " ، مشدداً على " أهمية تقبل نتائج الانتخابات مهما كانت النتيجة " .


تصوير موقع بانيت