logo

ماذا قال مدرب ليفربول كلوب قبل مواجهة تشيلسي في نهائي كأس الرابطة

رويترز
24-02-2024 14:18:24 اخر تحديث: 24-02-2024 14:18:50

(تقرير رويترز) - قال الألماني يورجن كلوب الذي سيرحل قريبا عن تدريب ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل مباراة فريقه أمام

تشيلسي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية غدا الأحد إن الفوز بالبطولة سيكون بمثابة إضافة مهمة للفصل الأخير من مسيرته مع ليفربول.

أعلن كلوب قراره بالرحيل عن ليفربول في نهاية الموسم بسبب تراجع طاقته.

سيهدي كلوب (56 عاما)، وهو مدرب ليفربول الوحيد الذي فاز بستة ألقاب كبرى مختلفة، الفوز لكل شخص مرتبط بنادي منطقة مرسيسايد باعتباره جزءا من حقبة مليئة بالألقاب امتدت لتسع سنوات.

وتحدث كلوب عن نهائي كأس الرابطة قائلا "أريد الفوز يوم الأحد، لكن ليس من أجلي أو من أجل خزانة ألقابي... إنه من أجل اللاعبين والنادي والناس. هذا أهم بكثير".

وأضاف "كتبنا وما زلنا نكتب كتابا رائعا، وعندما أرحل سنغلق هذا الكتاب ونضعه على الرف ثم يكتب شخص آخر كتابا رائعا.

"توجد مساحة لكتابة بعض الفصول بالفعل، وهي مساحة واسعة. هل أنا غير موجود ولا أكتب السيرة الذاتية بالفعل؟ لا على الإطلاق. أحاول بنسبة مئة بالمئة صنع بعض الذكريات الخاصة بالإضافة إلى ما قمنا به".

ولدى فريق كلوب قائمة طويلة من الإصابات قد تعيق فرصه في الفوز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية للمرة العاشرة على ملعب ويمبلي اللندني الشهير.

وتشمل قائمة الغيابات لاعبين مثل ديوجو جوتا وترينت ألكسندر-أرنولد وأليسون وكيرتس جونز وتحوم الشكوك حول مشاركة المهاجمين محمد صلاح وداروين نونيز ولاعب خط الوسط دومينيك سوبوسلاي في مباراة الغد.

وكانت أحدث مرات فوز ليفربول بكأس رابطة الأندية الإنجليزية في موسم 2021-22 الذي شهد أيضا رفعه كأس الاتحاد الإنجليزي بينما أخفق الفريق بصعوبة في تحقيق ثلاثية من الألقاب عندما حل ثانيا في الدوري الإنجليزي الممتاز.


الألماني يورجن كلوب - (Photo by James Gill - Danehouse/Getty Images)

 (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)
 (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)