logo

مصادر فلسطينية: ‘استشهاد شاب متأثرا بإصابته في قصف سيارة في مخيم جنين‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-02-2024 05:43:14 اخر تحديث: 23-02-2024 06:12:08

أفادت مصادر فلسطينية أنه " استشهد شاب، فجر اليوم الجمعة، متأثرا بجروحه الحرجة التي أصيب بها جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مركبة مدنية في مخيم جنين،

ليرتفع عدد الشهداء إلى إثنين " .

وأفادت مصادر طبية في مستشفى ابن سينا لمراسلنا " باستشهاد الشاب سعيد رائد جرادات (17 عاما) من واد برقين في جنين، متأثرا بجروحه الحرجة التي أصيب بها جراء القصف الإسرائيلي " .

وقالت مصادر فلسطينية أنه " عقب الإعلان عن استشهاد الطفل جرادات، خرجت مسيرة من مستشفى ابن سينا باتجاه مستشفى جنين الحكومي، حيث حمل جثمان الشهيد على الأكتاف، وردد المشاركون الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعبنا" .

الحيش الاسرائيلي : " ياسر حنون كان في طريقه لعملية اطلاق نار جديدة "

وجاء في بيان مشترك للناطق بلسان الجيش الاسرائيلي ومكتب المتحدث باسم جهاز الأمن العام: : " في غارة جوية في جنين تمت تصفية عنصر كان في طريقه لارتكاب عملية وقد ارتكب عدة عمليات إطلاق نار باتجاه قواتنا وباتجاه بلدتيْ ميراف وميفو دوتان على مدار الأسابيع الأخيرة ".

كما جاء في البيان :" في نشاط مشترك لجيش الدفاع وجهاز الأمن العام، تمت مساء أمس (الخميس) تصفية ياسر حنون وهو من سكان جنين الذي كان ينتمي إلى الجهاد الإسلامي وقضى محكوميته في السجن سابقًا على خلفية ضلوعه في نشاطات عسكرية في التنظيم، حيث تم تنفيذ عملية التصفية بتوجيه من جهاز الأمن العام وهيئة الاستخبارات العسكرية ومن خلال طائرة مسيرة. كان حنون ضالعًا على مدار الأشهر الأخيرة في العديد من عمليات إطلاق النار باتجاه قوات جيش الدفاع والبلدات الإسرائيلية والمواقع العسكرية المتاخمة لمنطقة التماس، منها بلدتا ميراف وميفو دوتان، ومعبر سالم، وجلمة وغيرها. وتمت تصفيته وهو في طريقه لارتكاب عملية إطلاق نار أخرى ".



تصوير شهود عيان