logo

ايمان طه من كفر قاسم: ‘ تنسيق الفواكه ليس أمرا سهلا لكنه عالم جميل وخاص‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-02-2024 17:00:36 اخر تحديث: 23-02-2024 20:38:12

في عالم الفعاليات والمناسبات، يلعب تنسيق الفواكه دوراً بارزاً في جعل الأحداث متميزة ولا تُنسى، وذلك من خلال مزج ألوان الطبيعة الزاهية والنكهات الطازجة،

حيث يمكن لترتيبات الفواكه أن تضفي لمسة ساحرة على أي مناسبة، سواء كانت حفلات الزفاف الفخمة، أو الولائم الشهية، أو الفعاليات المختلفة.

للحديث اكثر عن هذا المجال، استضافت قناة هلا في بث حي ومباشر ايمان طه من كفر قاسم منسقة فواكه..

وقالت ايمان طه في حديثها لقناة هلا : " بدأت في مجال الفواكه منذ 3 سنوات ، حيث أحببته وتعمقت فيه وشعرات أنني أنتمي لهذا المجال ووجدته مناسبا جدا لي " . وأضافت ايمان طه لقناة هلا : " أكثر أنواع الفواكه التي أحب العمل فيها هي البطيخ والشمام والأناناس لأنها أساسيات طبق الفواكه الذي أقوم بتزيينه ، حيث أن عمل الفواكه ليس امرا سهلا وهو بحاجة الى دعم وتشجيع ، وفي هذا السياق فأنا أتلقى الدعم الكامل من أهلي وزوجي" .

وتابعت ايمان طه بالقول : " أستعمل أدوات خاصة من اجل تنسيق وتزيين الفواكه ، وبدونها يصبح الأمر صعبا . والتنسيق يعتمد على نوع المناسبة وعدد الأشخاص المتواجدين فيها . وصراحة أنصح كل فتاة تحب أن تدخل هذا المجال ألا تتردد في ذلك لانه عالم خاص وجميل للغاية " .

ومضت ايمان طه بالقول لقناة هلا : " أقوم بتنسيق وقتي بين العمل والبيت ، لكن الأهمية والأولوية هي لبناتي . وبفضل من الله وبدعم اهلي وزوجي تخطيت كل التحديات التي واجهتها في هذا المجال " .

وأكدت ايمان لقناة هلا أنه " في بداية الحرب انخفضت نسبة العمل ، لكن مع عودة المناسبات بدأ الاقبال يزداد تدريجيا ، رغم الغلاء الذي طرأ على أسعار الفواكه التي أدت الى تقليل الطلبات " .