logo

طلاب الشمالي في يافة الناصرة يتذوقون ‘تحلاية امي وستي‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-02-2024 16:25:22 اخر تحديث: 23-02-2024 09:00:18

شهدت المدرسة الابتدائية " الشمالي " في يافة الناصرة فعاليات تحت شعار " تحلاية امي وستي " وذلك في سياق مبادرة أطلقها طلاب مجموعة " قائد ومبادر "، مع موجهة المجموعة من مركز الرواد للتوجيه والارشاد،


تصوير مدرسة الشمالي في يافة الناصرة

سهاد ابو احمد هادية، وباشراف مديرة المدرسة المعلمة عرين عبد الله طوافرة، ودعم مربي الخامس. وقد بادر الطلاب الى إطلاق مبادرتهم السابعة لهذا العام لتكون بنكهة مميزة وتعود الى الجذور وتبحث عن الذكريات والجو البيتي .

وقالت موجهة المجموعة سهاد أبو أحمد هادية : " تحلاية امي وستي جمعت السحلب وكعكة البرتقال ليكونا المحور في الساحة المدرسية لكافة الطلاب ومن المعروف ان هذا النوع من التحلاية عادة تشتهر به الجدات وكثير ما يقمن بصنعه، ومن هنا جاءت تسمية المبادرة التي تهدف الى تجنيد مورد مالي لتمويل المبادرة القادمة للمجموعة والتي ستتزامن مع بداية الشهر الفضيل "، وأشادت أبو أحمد هادية بمشاركة الامهات وتعاونهن في اعداد هذه الوجبات التي قدمت بكل حب ونكهة خاصة ومميزة . 

من جهتها، اشادت مديرة المدرسة المربية عرين عبد الله طوافرة بهذه المبادرة لمجموعة " قائد ومبادر " وقالت :" انهم ينجحون في كل مرة بجمع المدرسة مجددا في فكرة مميزة من حيث التنفيذ والتطبيق  ".