logo

جريمة قتل مزدوجة في مدينة الطيرة : مقتل أحمد عبد الحي وابنه محمد رميا بالنار داخل سيارة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-02-2024 04:10:06 اخر تحديث: 22-02-2024 16:45:53

تحقق الشرطة في جريمة اطلاق نار مزدوجة في الطيرة، حيث تم إطلاق النار على اثنين من ركاب سيارة وتم اعلان وفاتهما في مكان الحادثة .


تصوير الشرطة


وقالت الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " فتحت شرطة الطيرة تحقيقا قبل قليل ، بعد تلقيهم بلاغا حول جريمة إطلاق نار في المدينة، حيث تم إطلاق النار على اثنين من سكان المدينة يبلغان من العمر 23 و54 عامًا داخل سيارة، ووفقا لمصادر طبية فقد تم إعلان وفاتهما على الفور" .

واضاف بيان الشرطة : " في هذه الأثناء، تقوم الشرطة بالبحث عن مرتكبي الجريمة، إلى جانب جمع الأدلة من مكان الحادثة من قبل محققي الأدلة الجنائية، ويجري التحقيق في الخلفية والملابسات " .

وقالت الشرطة بان "قائد منطقة لواء المركز آفي بيتون، أجرى تقييمًا خاصًا للوضع في مكان جريمة القتل بالتعاون مع قيادة لواء المركز ومنطقة شارون، حيث قاموا بمراجعة النتائج التي تم جمعها في مكان الحادث ، لغرض إلقاء القبض على المتورطين، إلى جانب زيادة عمليات المسح والنشاط العملياتي في المدينة". وأوكل بيتون التحقيق إلى وحدة مكافحة الجريمة الخاصة في منطقة شارون.

القتيلان : أحمد عبد الحي وابنه محمد

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من أهال من الطيرة ان القتيلين في الجريمة المزدوجة في الطيرة هما أحمد عبد الحي ( في الخمسينات من عمره ) وابنه محمد ( في العشرينات من عمره ).



المرحوم أحمد عبد الحي - صورة شخصية- متدولة بدون كريديت - تم النشر حسب البند 27 أ من قانون حقوق النشر

المرحوم محمد عبد الحي - صورة شخصية - متدولة بدون كريديت - تم النشر حسب البند 27 أ من قانون حقوق النشر