logo

ايلانة أبو حمدة بركات من يركا: ‘ تصميم حفلات أعياد ميلاد الأطفال أكثر شيء يسعدني‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-02-2024 15:49:19 اخر تحديث: 21-02-2024 18:29:30

في عالم الاحتفالات والمناسبات، يُعتبر تزيين الحفلات بالبالونات فنًا يضفي على كل حدث لمسة من البهجة ، وذلك من خلال الألوان الزاهية والتصاميم

 الإبداعية، التي تحول البالونات البسيطة الى أعمال فنية تعكس شخصية وطابع الحدث وتجعل كل زاوية من زوايا الحفل تنبض بالحياة والسعادة.

للحديث اكثر عن هذا المجال ، استضافت قناة هلا عبر الزوم ايلانة أبو حمدة بركات من يركا والتي تعمل بتصميم وتزيين البالونات لجميع المناسبات... 

وقالت ايلانة أبو حمدة بركات لقناة هلا : " للبالونات رونق خاص وحضور لا يقارن بأي نوع من الزينة ، وتعطي أجواء جميلة ودافئة ومرحة ، لهذا ففي كل مناسبة ان كانت ولادة او افتتاح محل تكون البالونات موجودة " .

وأضافت ايلانة أبو حمدة بركات لقناة هلا : " عند تصميم البالونات أهتم كثيرا لطلبات الزبون ولقدرته المادية ، ولكل زبون تجد ميزة خاصة تميزه عن الشخص الاخر ، ولهذا تتنوع التصاميم مع تنوع الأحداث " .

وتابعت ايلانة أبو حمدة بركات بالقول لقناة هلا : " أستمتع بكل المناسبات التي أقوم بتصميم بالونات لها ، لكن أكثر مناسبة قريبة من قلبي هو عيد الميلاد للأطفال خاصة عندما أرى الفرحة في عيون الطفل والأهل وأرى لمتهم حول الزينة والألوان ، فهذا أكثر شعور يمكن أن يسعدني " .

وأوضحت ايلانة أبو حمدة بركات لقناة هلا : " الوقت الذي تحتاجه المناسبة لاعداد وتجهيز التصميم يعتمد على طبيعة المناسبة نفسها وحجم الزينة المطلوبة ، لكن أغلب أعياد الميلاد يتحاج تصميمها من ساعة ونصف الى ساعتين . كما أن البالونات التي نستخدمها ذات جودة عالية ، ودائما ما أقوم بإضافة اكسسوار معين للزينة ، ليضيف رونقا وفخامة للزينة " .