logo

كالتسونا يستهدف إعادة شحن طاقات لاعبي نابولي قبل مواجهة برشلونة

رويترز
21-02-2024 08:48:12 اخر تحديث: 21-02-2024 08:48:36

(تقرير رويترز) - قال فرانشيسكو كالتسونا المدرب المؤقت لنابولي المتعثر إن موسم الفريق سيبدأ من جديد عندما يواجه برشلونة في دوري أبطال


(Photo by Francesco Pecoraro/Getty Images)

أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وأعلن نابولي، حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، أمس الاثنين تعيين كالتسونا (55 عاما) بشكل مؤقت لنهاية الموسم بعد إقالة والتر ماتساري الذي أصبح ثاني مدرب يُقيله النادي هذا الموسم بعد رودي جارسيا في نوفمبر تشرين الثاني.

وقال كالتسونا في مؤتمر صحفي "نبدأ من اليوم. سنضغط على زر إعادة ضبط كل شيء لنبدأ رحلة جديدة،"وجدت الفريق تحت تصرفي على الفور. لا نحتاج إلى الكثير من الكلمات نحتاج إلى العمل الآن لذا سابدأ العمل مباشرة".

وستكون أول مباراة للمدرب كالتسونا مع نابولي حين يستضيف برشلونة في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا غدا، وأضاف كالتسونا "ليس لدينا الكثير من الوقت. لذلك أخبرت اللاعبين أنه ليس لدينا المزيد من الأعذار. يجب علينا تحسين موقفنا في هذه اللحظة.

"برشلونة فريق قوي بكل وضوح وواحد من أفضل الفرق في أوروبا حتى لو تعرض لبعض اللحظات الصعبة،"بالتأكيد لن نلعب من أجل التعادل. إذا قدم برشلونة أداء جيدا لدرجة إجبارنا على التعادل فإننا سنرفع القبعة له. لكننا سنلعب من أجل الفوز".