logo

حمامة جربان: ‘ أيام صعبة جدا مرت علينا خلال البحث عن المسن الشفاعمري علي مجدوب‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-02-2024 20:26:28 اخر تحديث: 21-02-2024 17:48:17

تم صباح أمس الثلاثاء العثور على المسن من شفاعمرو، علي مجدوب " أبو هشام " البالغ من العمر نحو 80 عاما، والذي اختفت اثاره منذ يوم السبت الماضي، في منطقة " وادي الملك " ،

في منطقة رأس علي، شمالي البلاد، بعد أن جرفته المياه .
وقال متحدث بلسان الشرطة " أنه تم نقل الجثمان وتسليمه للطواقم الطبية التي تواجدت في المكان "، فيما قال متحدث بلسان نجمة داود الحمراء " انه تم انتشال الجثمان من مياه الوادي "..

قناة هلا، استضافت عبر " الزوم " حمامة جربان من جسر الزرقاء، المعروفة باسم " بنت البحر "، التي شاركت بأعمال البحث عن المسن من شفاعمرو .

وقالت حمامة جربان في حديثها لقناة هلا : " أيام صعبة مرت علينا خلال البحث عن المسن من شفاعمرو ، ليس فقط على المتطوعين وانما على أهله وعائلته وعلى المجتمع العربي بأكمله " .
وأضاف حمامة جربان لقناة هلا : " كل الامكانيات كانت متاحة لنا في أعمال البحث عن المسن من شفاعمرو ، وكنا كلنا يد واحدة يجمعنا هدف واحد هو العثور على المسن " .

وتابعت حمامة جربان بالقول : " المرحوم أبو هشام كان دائما يقول لابنائه وأحفاده كونوا حذرين ولا تقتربوا من الأودية ، مما وضعنا جميعا في حيرة مما جرى . وهو كان يحب الأرض كثيرا ومن كثر حبه للأرض مات فيها ، فهو دائما ما يذهب ليتفقد الأرض حتى لو كانت تمطر ، حيث كان يرتاح كثيرا عندما يطمئن بنفسه على ارضه ، لكن ما حدث معه في يومها وفق ما قال أولاده انه أراد الاطمئنان على ارضه عن قرب ، وعلى ما يبدو أنه تزحلق في الوادي فهو لا ينزل للوادي لأنه كان حذرا " .

ومضت حمامة جربان بالقول لقناة هلا : " عرفت بالخبر من شاب من بلدة الخوالد ، الذي اتصل بي وطلب مني المساعدة في اعمال البحث ، فلم أفكر مرتين في الأمر وتوجهت مباشرة الى هناك . وقد كانت هذه المرة الأولى في حياتي التي أصادف فيها واديا بهذه القوة ، تيارات قوية جدا في وادي الملك ، وهو بالفعل أخطر واد في بلادنا ، لأن سرعة المياه فيه قوية جدا ، وما حدث مع أبو هشام أن مياه الوادي جرفته بعدما تزحلق لمسافة كيلو متر أو أكثر " .