logo

العثور على المسن الشفاعمري علي مجدوب ‘أبو هشام‘ الذي جرفته المياه جثة هامدة

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-02-2024 07:42:10 اخر تحديث: 20-02-2024 10:54:30

تم صباح اليوم الثلاثاء العثور على المسن من شفاعمرو، علي مجدوب " أبو هشام " البالغ من العمر نحو 80 عاما، والذي اختفت اثاره منذ يوم السبت الماضي، في منطقة " وادي الملك " ، في منطقة رأس علي،

شمالي البلاد، اذ يشتبه ان المياه جرفته. 


ويفيد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن مجموعات المتطوعين وصلت الى مكان البحث صباح اليوم، وشرعت بأعمال البحث عن الرجل المفقود. وقال متحدث بلسان الشرطة " أنه تم نقل الجثمان وتسليمه للطواقم الطبية التي تواجدت في المكان ". فيما قال متحدث بلسان نجمة داود الحمراء " انه تم انتشال الجثمان من مياه الوادي ".

قبل العثور على الجثمان بوقت قصير، قالت حمامة جربان من جسر الزرقاء، المعروفة باسم " بنت البحر "، والتي شاركت بأعمال البحث عن المسن، لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " تركزا عملية البحث في نفس المنطقة التي يشتبه ان الرجل فقد فيها ".

وأضافت حمامة جربان تقول :" المتطوعون وصلوا من بلدات مختلفة، كما تواجد في المكان اهل وأقارب المسن، وشباب من شفاعمرو والخوالد ورأس علي، واليوم كان من المفروض انشاء سد لتخفيف حدة تيار الوادي، اذ أن المياه لا زالت تتدفق بقوة في المكان".

وقالت المنقذة حمامة جربان لموقع بانيت وصحيفة بانوراما لاحقا : " تم العثور على المسن الشفاعمري المفقود جثة هامدة في منطقة قريبة من مزرعة " الابوكادو " . بارك الله بكل من ساهم وساعد وشارك في أعمال البحث عن الفقيد ".


تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ




تصوير الشرطة


تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ