logo

أولياء الأمور يشاركون في تعليم الطلاب بمدرسة الرامة الإعدادية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-02-2024 10:07:06 اخر تحديث: 18-02-2024 12:20:01

أفادت مدرسة الرامة الاعدادية، انه "للسنة الثالثة على التوالي وحرصًا على أهمية مشاركة الأهل في السيرورة التعليميّة ،ومن منطلق الأهداف السامية

من هذا البرنامج التي تسعى اليها إدارة المدرسة والطاقم التدريسيّ من الناحية التعليميّة والتربويّة، تقوم ادارة المدرسة في كلّ سنة بالتخطيط لبرنامج ليوم كامل، تشرك فيه أولياء الأمور في القاء محاضرات تثقيفيّة،تعليميّة،تربويّة لطلاب المدرسة لجميع شرائحها . فنرى التعاون الكبير والمشاركة الواسعة لأولياء الأمور في هذا اليوم الذي أقيم في تاريخ 17\2\2024 ،حيث لبوا دعوة المدرسة في المشاركة ،فكانت كوكبة من الأهالي التي حضرت وألقت العديد من المحاضرات والفعاليات المتنوعة التي حملت في طياتها كل القيّم الإجتماعيّة والمعاني الفاضلة من جهة (العطاء،المحبة،التسامح،تقبل الآخر،التعاون،الاحترام،الإصغاء) والتثقيفيّة من جهة أخرى".

واضافت المدرسة " كان هناك التوجيه الأكاديمي ايضا، فعاليات تربوية شاملة لجميع القيّم الإجتماعيّة،عرض للمهن المختلفة وما تقدمه للجمهور مثل المحاماة ،الشرطة،التأمين الوطني،التمريض والتركيز على الأكل الصحي ،العمل في العطل المدرسيّة والحقوق التي على الطالب معرفتها ومهمة له". 

وتابعت المدرسة : "هذا المزج في المحاضرات أكسب الطالب حقيبة مليئة ومتنوعة من علمٍ ومعرفة ووسّع آفاقه . وبإسم ادارة المدرسة المديرة هناء القاسم وطاقمها يتقدمون بجزيل الشكر لأولياء الأمور الأفاضل على المشاركة القيّمة التي بدورها تمنح المدرسة خطوة أخرى نحو التقدّم والنجاح . جمال بواردي، طلال حسين، لينا حسين، جورجيت عويس، 

هشام فراج، عبير عطور، داوود سمعان، ايمان القاسم، هناء فارس، رهام غنادري، همت حاج، أفنان خوري، داوود إبراهيم، ختام القاسم، ديانا القاسم، كفاح دبور، رنين داغر، دعاء خرامي، تمار إبراهيم، ميادة هيب، عنادل زنغريّة، كارين مرينه، رامية حمدان، سلمان داغر".



تصوير المدرسة