logo

أمل عرفة تكشف رأيها بمشاهد القبلات والحب والاعتزال

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-02-2024 20:37:10 اخر تحديث: 18-02-2024 06:46:52

" أتمنى الاستيقاظ على رسالة حب من شخص يحبي ويهتم بي".. كانت هذه إحدى رسائل النجمة أمل عرفة


صورة نشرتها الفنانة أمل عرفة على صفحتها انستغرام، تصوير: بدون كريديت

 عندما أعلنت أنّ قلبها لم يُغلَق بعد الانفصال عن زوجها السابق عبد المنعم عمايري، إذ تعيش حالياً يومها برفقة ابنتيها والاهتمام بشؤونهما، مشيرة إلى أنّها لم تقع بالحب أبداً بعد طلاقها.

وزادت عرفة أنّه يمكن لأيّ سيدة أن تعيش دون الحب، لكن حياتها ستكون خالية من المتعة أيضاً، فيما تمنت أن تستيقظ على رسالة غرامية أو كلمة جميلة من شخص يحبها، معقبة: " أنا ما بفيق غير على الفواتير " .

وتمنت أمل عرفة، خلال استضافتها في برنامج "زمن" مع الإعلامية راغدة شلهوب عبر فضائية " LBCI لبنان " ، الدخول بعلاقة حب مـع رجل يتقبل حياتها بكامل تفاصـيلها، بعد طليقها عبد المنعم عمايري، مشيدة في الوقت نفسه باهتمامه بابنتيه وسؤاله عليهما دائماً وتوفير سبل الراحة والأمان لهما، إذ تجمعهما علاقة صداقة واحترام. وكشفت عرفة أنها لن ترفض ارتباطه بأخرى، والأمر نفسه بالنسبة لها، ولكن في الوقت نفسه لا ينسى مسؤوليته تجاه ابنتيه.

مشاهد القبلات

أبدت أمل عرفة أنّ المشاهد شديدة الرومانسية التي تتضمن قبلات لن تستطيع أن تقدمها؛ نظراً لأنّها بمجتمع شرقي، بالإضافة لاحترامها لطبيعة الأسر التي تُشاهِد أعمالها، كما أنّها في الوقت نفسه، لا تُهاجِم زملاءها النجوم الذين خاضوا هذه التجارب مثل مرام علي وسامر المصري وغيرهما، عازية الأمر إلى الدراما التركية المعربة التي تضعهم في هذه الظروف التي تضطرهم لتنفيذ هذه المشاهد لمصلحة العمل الدرامي.

وبَيّنت عرفة أنّها إذا وُضِعَت في هذا الأمر ستطلب من المخرج أن يَجِدَ سبيلاً دراميًا للخروج من هذه المشاهد، كالإيحاءات مثلاً أو أي شيء آخر يوصل للمشاهد أنها مشاهد رومانسية من دون خدش الحياء العام.

الاعتزال

وسألت شلهوب أمل عرفة عن رأيها في الاعتزال، لتخبرها بأنّها ليست لديها هذه الرفاهية في هذا الوقت، نظراً للمسؤوليات الملقاة على كاهلها، إذ إنّها تعيش اليوم بيومه، ولم تكن من فئة النجوم الذين استثمروا أموالاً طائلة من وراء شراء العقارات، أو قامت بمشروع استثماري يؤمن لها حياتها، إذ إنّها لا تملك غير بيتها وسيارتها، وترغب بأن تؤمن حياة ابنتيها ومستقبلهما الدراسي والحياتي، ولذلك لا تفكر في الاعتزال، وتتمنى أن تخوض مشاريع فنية تحاول من ورائها أن تشتري عقارات أو تفتتح مشروعاً يؤمن لها دخلاً ثابتاً في المستقبل، حتى لا تضطر لقبول أعمال لا تشبهها.


صورة نشرتها الفنانة أمل عرفة على صفحتها انستغرام، تصوير: بدون كريديت


صورة نشرتها الفنانة امل عرفة على صفحتها الانستغرام - تصوير: بدون كريدت