logo

وقف عمليات البحث عن المسن من شفاعمرو بعد أن جرفته المياه في رأس علي بسبب حلول الظلام

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-02-2024 16:31:55 اخر تحديث: 17-02-2024 18:24:23

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر شرطية أنه " استمرارا لعمليات البحث للعثور على مسن من شفاعمرو ( 80 عاما ) ،

الذي على ما يبدو جرفته المياه في رأس علي ، فان وحدة الانقاذ ( جليل - كرمل ) وخوفا على أمن وأمان المتطوعين والمنقذين مع حلول الظلام ، فقد تقرر وقف أعمال البحث اليوم على أن تتم المباشرة بها صباح غد الأحد " .

وكانت الشرطة ، اليوم السبت، قد أجرت اليوم عمليات بحث واسعة حول رجل في الثمانينات من عمره اختفت اثاره في الظروف الجوية العاصفة.
وقد تلقت الشرطة، السبت، بلاغا من عائلة رجل مسن في الثمانينات من عمره، من سكان شفاعمرو، "يبدو أنه نزل من مركبته بالقرب من الحقول ومجرى الواد في "رأس علي" وانقطع الاتصال به، في ظل الظروف الجوية العاصفة".

وأفاد متحدث باسم الشرطة بانه "منذ لحظة ورود البلاغ، انتشرت قوات الشرطة التابعة لمركز زبولون، وشرعت في إجراء عمليات بحث في المنطقة وعمليات أخرى لتحديد مكانه".

وجاء لاحقا من الشرطة ( وحدة انقاذ الجليل - الكرمل ) : " استدعي متطوعو وحدة انقاذ الجليل - الكرمل قبل قليل لاعمال بحث عن مسنّ 80 عاما والذي نزل من سيارته وجرفته المياه كما يبدو في منطقة الواد في "رأس علي" .

وتقوم طواقم الانقاذ وطواقم الانقاذ "في المياه الجارية " بأعمال بحث في الوادي .

وفي ذات السياق ، وصل موقع بانيت وصححيفة بانوراما ، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ ، جاء فيه : " تعمل طواقم الوحدة الخاصة للاطفاء والانقاذ بالبحث عن مسن في الثمانينات من عمره في منطقة راس علي .وجاء في بلاغ لبدالة الاطفاء والانقاذ ان المسن عمل في منطقه زراعيه وفقدت اثاره على الرغم من محاولات الاتصال به


تصوير وحدة الانقاذ جليل جولان

تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ