logo

ابرز التنقلات في الدرجة الأولى قبل انطلاق جولة الإياب هذا الاسبوع

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-02-2024 20:08:15 اخر تحديث: 15-02-2024 20:12:59

قبل اغلاق موعد التنقلات في الدرجة الأولى ، شهد اليوم الأخير تنقلات لاعبين عن طريق الإعارة او الانضمام لفريق جديد. اما ابرز التنقلات فكانت كما يلي :



بهجت بشير من مكابي ام الفحم لبلدي عرابة - تصوير بانيت


الاخاء الناصرة الذي افتتح الموسم مع خصم 12 نقطة يهدف هذا الموسم الى البقاء في الدرجة الأولى أولا، ثم الاستعداد للموسم القادم على امل العودة للدرجة الممتازة.

الاخاء الناصرة ضم مؤخرا اللاعب فراس تلحمي القادم القادم من هبوعيل عكا وفراس تلحمي القادم من هبوعيل كفار سابا.

هبوعيل الطيرة ضم اللاعب محمود عويسات الذي لعب مؤخرا في دوري المحترفين الفلسطيني وغاب عن الملاعب الاسرائيلة خمسة مواسم بعد ان لعب في هبوعيل القدس وقتئذ في الدرجة الممتازة وقبل ذلك في شبيبة مكابي تل ابيسب من الدرجة العليا.

هبوعيل باقة الغربية ضم اللاعب محمد خالد عويسات الذي لعب مؤخرا في السواحرة الذي ارتقى لدوري المحترفين، وسبق ان اشرف على تدريبه المدرب سمير عيسى. ونشا في قسم الشبيبة في هبوعيل القدس.

مكابي شباب كفر كنا ضم هو الاخر لاعبا من دوري المحترفين الفلسطيني وهو اللاعب سليم موسى وكذلك اللاعب محمد عبيد، بالإضافة الى اللاعب نسيم أبو يونس القادم من مكابي ام الفحم.

مكابي ام الفحم حرر نسيم أبو يونس لمكابي كفر كنا وبهجت بشير لهبوعيل بلدي عرابة وزين الدين شلاعطة لهبوعيل كوكب ونور الدين جبارين لهبوعيل ام الفحم .


محمد عويسات من دوري المحترفين الفلسطيني لهبوعيل باقة