logo

فك رموز جريمة قتل الشاب الشفاعمري أيهم صلاح ابن الـ 20 عاما

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-02-2024 07:35:29 اخر تحديث: 14-02-2024 13:30:26

أعلنت الشرطة في بيان صادر عن المتحدث بلسانها " ان أفراد شرطة الشّمال تمكنوا من فكّ رموز جريمة قتل المرحوم ايهم صلاح من شفاعمرو، البالغ من العمر 20 عاما ".

وفي التفاصيل، قال المتحدث بلسان الشرطة في البيان الذي وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه:" يوم 8.8.2023، تلقت شرطة إسرائيل بلاغًا حول مقتل شاب (20 عاما ) من سكان مدينة شفاعمرو، رمياً بالرصاص على سطح منزله، وقامت العديد من قوات الشرطة من لواء الشمال التي وصلت إلى مكان الحادث بالتحقيق في ملابسات جريمة القتل وجمع الأدلة والبيّنات من مكان الحادث".

" مداهمة شقة في عكا "

وأضاف المتحدث بلسان الشرطة قائلا في البيان: " بعد وقت قصير من وقوغ جريمة القتل، وعمليات التحقيق السريع التي اقيمت في مكان الحادث، تقرر في نشاط مشترك للوحدة المركزية في لواء الشمال، وحرس الحدود، مداهمة شقة في عكا حيث يشتبه في أن المشتبهين موجودين داخلها. داهم رجال وحدة " يجال " الشقة وألقوا القبض على أربعة أشخاص مشتبه بهم، وضبطوا العديد من الأشياء بما في ذلك سيارتين يشتبه في أن الخلية استخدمتهما وأشياء أخرى من الملابس. بعد 35 يوما من التحقيق، أفرجت المحكمة عن المشتبه بهم بشروط مقيدة، وواصل محققو شرطة الشمال التحقيق المكثف باستخدام وسائل تكنولوجية متقدمة ومجموعة من الإجراءات التي شملت استخراج ملف الحمض النووي من حذاء المشتبه به ".

واسترسل المتحدث بلسان الشرطة يقول في البيان :" في نهاية تحقيق شاق ومعقد، سيتم تقديم لائحة اتهام هذا الصباح من قبل النيابة العامة في لواء حيفا ضدّ المشتبه به، (19 عامًا)، من سكان شفاعمرو، حيث تم الكشف عن خلفية الحادث كما يُشتبه أنّه صراع بين عصابات".


تصوير الشرطة

المرحوم أيهم صلاح - صورة شخصية