logo

رئيس المجلس الإقليمي بستان المرج عبد الكريم زعبي: قررت عدم التنافس للدورة الانتخابية القريبة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-02-2024 15:54:43 اخر تحديث: 08-02-2024 16:04:54

قال عبد الكريم زعبي " أبو نائل " رئيس المجلس الإقليمي بستان المرج في بيان له : " أهلي الكرام في بستان المرج ، عن سيدنا علي بن أبي طالب كرم الله وجهه


تصوير علاقات عامة

"أكرم عشيرتك فإنهم جناحك الذي به تطير، وأصلك الذي إليه تصير".

 فلطالما كنتم الظهر والسند، ولطالما كنتم الأخوة والأهل وسنظل ونبقى كما عهدتمونا . ومن باب الألفة والأخوّة أبلغكم بقراري بعدم التنافس للدورة الانتخابية القريبة لرئاسة المجلس الإقليمي بستان المرج ، فقد ارتأيت عدم الدخول في المعركة الانتخابية المقبلة، وذلك لاسباب شخصية وعائلية متمنين الشفاء لكل مريض أصابه الداء " .

واضاف عبد الكريم زعبي " أبو نائل " رئيس المجلس الإقليمي بستان المرج في بيانه : " وكما هو معلوم لديكم ولا يخفى على أحد الظروف الأمنية الحساسة الراهنة، وأثرها السلبي الذي يقلق ويعكر صفو المجتمع بكافة أطيافه على كل الاصعدة والمجالات .

وفي في ظل وجود مرشحين اكارم اكفاء الذين تربطني بجميعهم علاقات وطيدة، اصدقاء واقرباء ، وثقتي انهم على قدر كاف لتحمل المسؤولية ويصونون الامانة ويكونون لكم عوناً وعنواناً . وبهذا أشكر جميع الداعمين والشركاء، وأشكر بالأساس أهل بلدي وعائلتي وعشيرتي الذين أولوني الثقة. عدم تنافسي للرئاسة لا يعني باننا سنفترق سأظل في خدمتكم دائما وأبدا.  أمنياتي بالتوفيق لجميع المرشحين " .