logo

طاهر وعمر يُترجمان حبهما للقطط والكلاب الى خدمات رعاية وتجميل في زيمر وباقة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-02-2024 20:05:19 اخر تحديث: 09-02-2024 05:30:28

تجربة استثنائية وفريدة يقدمها كل من طاهر قعدان من باقة الغربية (صاحب صالون حلاقة للقطط والكلاب) وعمر أبو ياسين من زيمر (صاحب

محل لمستلزمات الحيوانات) فهما يدمجان ما بين الخبرة في تصفيف الفرو وفنون العناية بالحيوانات والخبرة في اختيار وتقديم المستلزمات الصحية والترفيهية، وبالتالي تحقيق التوازن بين الجمال والراحة للحيوانات والرضا لأصحابها.

"احب الحيوانات والاعتناء بها منذ ان كنت صغيرا"

يقول طاهر قعدان في مستهل حديثه لموقع بانيت وقناة هلا : "احب الحيوانات والاعتناء بها منذ ان كنت صغيرا، وبالنسبة لتعارفنا انا وشريكي عمر فقد كان يعمل في احد المحال لبيع مستلزمات الحيوانات وكنت اشتري منه ما احتاجه لكلبي بعدها تطورت العلاقة بيننا وقررنا افتتاح محل لبيع مستلزمات الحيوانات في زيمر ومن ثم افتتحنا فرعا ثانيا في باقة الغربية".
وتابع قائلا: "بدأنا بالتقدم شيئا فشيئا في هذا المجال وافتتحنا صالون لحلاقة القطط والكلاب وقد شاركت في دورة لمدة 4 اشهر في بسمة طبعون لأتعلم كيفية حلاقة القطط والكلاب وبالفعل حصلت على شهادة وبعدها افتتحت الصالون المميز الذي يعتني بشكل كبير بالقطط والكلاب".


وأضاف: "ما يميز صالوني هو ان الزبون يرى كيف نقوم بالحلاقة لقطه او كلبه بينما في بعض الصالونات الأخرى لا يوجد شيء كهذا، أيضا نعرف تماما كيف نتعامل مع القطط والكلاب وكيف نهدئها"، 


وأوضح طاهر قعدان لموقع بانيت وقناة هلا "ان الوضع الحالي لم يؤثر على العمل بل على العكس تماما الاقبال على اقتناء الحيوانات ازداد ونحن نبقى على تواصل مع الزبون طوال الوقت".


"تركت الدراسة لأعمل في هذا المجال"

من جانبه ، قال عمر أبو ياسين: "انا احب الحيوانات أيضا منذ كنت صغيرا خاصة الطيور والزواحف وفي جيل 17 عاماً قررت ترك الدراسة والعمل في محلات لبيع مستلزمات الحيوانات بعدها قررت افتتاح محل خاص بي وحينها تعرفت على طاهر وقررنا افتتاح فرع اخر في باقة الغربية".
واردف قائلا: "توجد لدينا مختلف أنواع الحيوانات من اسماك وطيور وزواحف لا يوجد لها مثيل في الدولة. كما ان وجود صالون للحلاقة وأيضا محل لبيع مستلزمات الحيوانات ساعد كثيرا في جذب المزيد من الزبائن فمن المريح للزبون ان يتلقى مختلف الخدمات في مكان واحد".

وحول اختياره للمنتجات، قال عمر أبو ياسين: "نحن نختار المنتجات بسعر مناسب للزبون وأيضا بجودة عالية، سواء من ناحية الطعام والمستلزمات الأخرى".