logo

الاشتباه بتسلل 3 شباب لبلدة رتميم في النقب ومقتل جمعة الدنفيري من وادي النعم - الشرطة : ‘أخرج سكينا خلال التحقيق وسنطلب تشريح الجثة‘

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-02-2024 16:05:19 اخر تحديث: 04-02-2024 10:07:08

أفاد المتحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما أنه " متابعة للحادث الذي وقع صباح اليوم في بلدة رتميم، الذي قُتل خلاله


جمعة الدنفيري من قرية وادي النعم في النقب - صورة شخصية

أحد سكان البلدات البدوية في النقب ،  فان افراد الشرطة عالجوا الموضوع بالسرعة القصوى حيث وصلوا الى المكان على وجه السرعة وباشروا بجمع بيانات وادلة والاستماع الى شهادات من اجل فحص ملابسات الحادث والوصول الى الحقيقة " .

وتابع بيان الشرطة : " من خلال التحقيقات الاولية الجارية ستطلب الشرطة ارسال جثة القتيل المرحوم ( 18 عاما ) للتشريح في معهد العدل الطبي ".
وافادت الشرطه في بيان صدر عنها ان " قاصريْن ( 17 عاما ) من بلدة بئر هداج واللذين دخلا الى بلدة مانوت اعتقلا للتحقيق في محطة شقيب السلام ، وسيتم عرضهما اليوم امام محكمة الصلح في بئر السبع للبت بطلب تمديد اعتقالهما " .

الاشتباه بـ 3 أشخاص بالدخول الى بلدة رتميم في النقب ومقتل أحدهم خلال التحقيق معهم ‘أخرج سكينا من جيبه ‘

وكانت الشرطة قد قالت في بيان سابق : " خلال ساعات الليل رصد رجل أمن في بلدة رتميم في الجنوب 3 مشتبهين يدخلون الى البلدة عبر تسلقهم الجدار المحيط بها . قوة أمنية وصلت الى المكان واوقفت للتحقيق المشتبهين الثلاثة من بير هداج والمجمعات البدوية في نائوت حوفيف .

خلال التحقيق معهم أحد المشتبهين أخرج سكينا من جيبه فتم اطلاق النار عليه وتحييده واعلن عن وفاته لاحقا في مستشفى سوروكا " . وفق ما جاء في البيان .

 وتابع البيان : " قوات الشرطة التي وصلت الى المكان قامت بأعمال بحث وتفتيش وجمع بيانات وأدلة من المكان واعتقلت المشتبهين الآخرين للتحقيق معهما " .

ضحية الحادث : جمعة الدنفيري من قرية وادي النعم في النقب

أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أنّ ضحية الحادث هو جمعة الدنفيري من قرية وادي النعم في النقب .

محامي المشتبه القاصر : " القاصر ينكر انه كان بحوزته سكين او انه عارض الاعتقال "

من جانبه ، عقب المحامي انيل ابو جررة الذي يدافع عن المشتبه القاصر بالقول :" الحديث يدور عن حادث قُتل به شاب ، القاصر الذي اعتقل هو طالب مدرسة بدون ماض جنائي وحسب ادعائه فانه اعتقل في حقول البلدة وتم تقييده واغماض عينيه وهو ينكر انه كان بحوزته سكين او انه عارض الاعتقال . نحن نتوقع من الشرطة ان تقوم بفحص الموضوع والتحقيق به وان يتم اطلاق سراح القاصر الذي يتواجد بحالة نفسية صعبة . بعد الحادث الشرطة طلبت تمديد اعتقاله لعشرة ايام والمحكمة وافقت على تمديد الاعتقال لثلاثة ايام " .