logo

اللقية: تنظيم محاضرات للأمهات حول تفادي حوادث دهس الأطفال في ساحة البيت

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-02-2024 11:50:03 اخر تحديث: 02-02-2024 05:09:26

نظّمت جمعية السلامة المجتمعيّة بالتعاون مع قسم الأمان على الطرق في مجلس محلي اللقية ومدرسة المنارة الابتدائية، مؤخرا، محاضرات تثقيفية



تصوير الجمعية

توعوية للامهات حول أهمية تفادي حوادث دهس الأطفال في ساحة البيت وكيفية تفادي مخاطر حوادث الطرق، وذلك بحضور مدير قسم التربية والتعليم في مجلس اللقية الدكتور طلب الأسد ، ومديرة المدرسة رابحة الأسد ومرشدة الحذر على الطرق في وزارة المعارف المعلمة سهام العسيوي ومديرة ملف الامان على الطرق السيدة جويل. وتحدثوا عن أهمية الالتزام بالتعليمات التي من شأنها تفادي مثل هذه الحوادث.

وتأتي هذه الخطوة بعد ارتفاع ملحوظ في ضحايا حوادث دهس الأطفال في ساحة المنزل في منطقة النقب بواقع 5 ضحايا من مجمل الوفيات 6 ضحايا في المجتمع العربي في عام 2023. 

وتقدمت الجمعية بالشكر "للمحاضرة دعاء العطاونة على تمرير المحاضرة للامهات التي تطرقت فيها حول أسباب الحوادث وأهم التوصيات للامهات من خلال محاضرة توعوية وحلقة نقاش ، وايضا تقدمت بالشكر لحنان الهواشلة على تمرير الورشة الهامة للامهات ، ولمدرسة المنارة متمثلة بمديرة المدرسة على الاستضافة واستقبال الامهات ، ولمديرة ملف الأمان على الطرق على الدعوة والاهتمام في إيصال التوجيهات والنصائح للأمهات".