logo

محكمة الجنح في مصر تؤيد حبس الفنانة نسرين طافش 3 سنوات !

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-01-2024 07:27:05 اخر تحديث: 31-01-2024 16:02:10

أيدت مَحكمة الجنح بمصر حكم حبس النجمة السورية نسرين طافش 3 سنوات وذلك بعد رفض المعارضة التي تقدمت بها على الحكم الصادر بحبسها 3 سنوات،



 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير: بدون كريدت

حيث رفضت المحكمة المعارضة وأيدت الحكم بالحبس؛ وذلك بعدما أثبت فحص خط نسرين طافش أنها صاحبة التوقيع على الشيكات المقدمة من المجني عليها، لكنّ بالوقت نفسه، أكد التقرير أنّ البيانات الخاصة بالشيك كتبت بواسطة شخص آخر، ويصعب معرفة الفارق الزمني بين الكتابتين.

 وجاءت تفاصيل الحكم بحبس نسرين 3 سنوات في القضية المرفوعة ضدها بدائرة الشيخ زايد (شمال مدينة 6 أكتوبر) بتاريخ 30 يناير 2023 بأنها أصدرت بسوء نية شيكاً لصالح المجنى عليها (نشوى صفاء الدين) بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه. حيث تشير الدعوى حسبما استقر في يقين المحكمة، فيما ثبت بالأوراق ومحضر جمع الاستدلالات سند الجنحة من بلاغ المجنى عليها من قيام المتهمة بإصدار شيك بنكي مؤرخ في 30 /1/ 2023 لصالح المجنى عليها بالمبلغ المشار إليه، وتبين أنّه لا يقابله رصيد قائماً وقابل السحب وذلك مع علم المتهمة بذلك.

كما دفعت نسرين كفالة بقيمة 20 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتاً بعد الحكم عليها غيابياً في شهر يونيو الماضي بحبسها ثلاث سنوات مع الشغل.

على الجانب الآخر، انتهت نسرين طافش من تصوير دورها في فيلم «بنقدر ظروفك»، مع الفنان أحمد الفيشاوي، والمقرر طرحه في الفترة المقبلة، حيث تجسد في الفيلم شخصية سماح، وهي فتاة شعبية، ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي، مي سليم، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، يوسف الأسدي ومن إخراج أيمن مكرم.

كما انتهت نسرين أيضاً من فيلم السيستم، المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة، حيث تجسد خلاله شخصية تدعى عائشة، وهي فتاة قوية وواثقة من نفسها وتعرف ماذا تريد، لكنها تعاني عقدة من الرجال بسبب بعض المواقف التي تعرضت لها في حياتها.

درامياً، أعلنت نسرين خوضها السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «بدون مقابل» مع هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبد الجليل، وإخراج جمال عبد الحميد، حيث تجسد فيه شخصية الإعلامية ريهام التي تمر بالعديد من المراحل المركبة في حياتها.


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير: بدون كريدت


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير: بدون كريدت