logo

كفرقرع : مؤسّسة ‘ مستوى ‘ تمنح بلال نمر الحاج لقب ‘عزير المجتمع العربي‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-01-2024 17:43:44 اخر تحديث: 27-01-2024 18:02:19

بحضور تمثيليّ رفيع، وبمشاركة شخصيّات اعتباريّة ورسميّة وممثّلة للجمهور الواسع، وبانشداد كبير لتسمية الشّخصيّات


بلال نمر الحاج - صورة شخصية

التي تمّ اختيارها لحيازة لقب "عزيز المجتمع العربيّ" للعام 2023، أقامت مؤسّسة "مستوى" للمراكز الجماهيريّة، مطلع الأسبوع، في كفر قرع، حفلًا مهيبًا جميلًا مثيرًا، سادت فيه أجواء التّرقّب والتّقدير والاعتزاز بالشّخصيّات التي تمّ اختيارها في مختلف الميادين العلميّة، والثّقافيّة، والاجتماعيّة، والاقتصاديّة.

عُقد هذا الاحتفال البهيج تحت شعار: "قادة المستقبل"، وجرى فيه الإعلان عن الشخصيّات المؤثّرة التي أبدعت، وبرزت، وتألّقت في مجالها. وأدار هذا الاحتفال وتولّى عرافته الإعلاميّة المعروفة دنيا غنطوس. وقد لمع من بين الأسماء التي كُرّمت بريق ابن كفرياسيف، مراقب الحسابات الموهوب، قائم مقام لواء الشّمال في وزارة الدّاخليّة بلال نمر الحاج.

وأوضحت المؤسسة : " لقد استجاب بلال نمر الحاج، بشخصيّته، بعمله، بإنجازاته، بقيادته لسيرورة العمل في مجاله بحكمة وحسن إدارة وامتياز، فكان ما يملك من رصيد يفوق معايير اللّجنة الخاصّة التي اختارت الشّخصيّات المُكرَّمة، وهو الآن في عزّ عطائه الشّبابيّ المتدفّق بالعمل النّافع في خدمة النّاس. يضيف بلال بهذا اللّقب وسامًا جديدًا على صدره، إلى جانب الأوسمة التي تزيّن مسيرته التي ترتقي من إنجاز إلى آخر، بكلّ اعتزاز بما أنجز، وبكلّ تواضع أمام العزيز القدير المَتين، وفي حضرة الأعزّاء الكثيرين" .

صورة شخصية