logo

بالفيديو والصور | مجدل شمس الجولانية تستيقظ على صباح الثلوج والفرح الأبيض

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-01-2024 08:08:16 اخر تحديث: 27-01-2024 09:13:08

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، أن الثلوج تساقطت منذ ساعات الفجر في بلدة مجدل شمس في الجولان ، ومنذ منذ ساعات الصباح الأولى تغطّت شوارع وساحات

وسطوح ، البيوت ، في البلدة بالزائر الأبيض .


حالة الطقس : أمطار متفرقة وغزيرة أحيانا في مختلف مناطق البلاد

ويتوقع الراصد الجوي اليوم السبت ألا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى متدنية ودون المعدلات السنوية العامة في ساعات النهار ، ويسود جو بارد في كافة المناطق خاصة الجبلية. وتتساقط الأمطار في مناطق مختلفة في ساعات الصباح والنهار. وليلاً يسود جو شديد البرودة ليلاً وفجراً.

يوم الأحد : يطرأ إنخفاض طفيف على درحات الحرارة، ويسود جو بارد في ساعات النهار ويتواصل سقوط الأمطار في مناطق واسعة من البلاد نهاراً خاصة في مناطق الوسط والشمال. ليلاً يسود جو أكثر برودة وتتدنى درجات الحرارة في الجبال الى نحو الخمسة درجات وأقل من ذلك.

يوم الاثنين : يطرأ إنخفاض طفيف على درحات الحرارة، ويسود جو بارد جداً في ساعات النهار وتكون الحرارة دون المعدلات السنوية بنحو الخمس درجات مئوية ، ويتواصل سقوط الأمطار في مناطق واسعة من البلاد نهاراً خاصة في مناطق الوسط والشمال. ليلاً يسود جو بارد جداً مع تسرب رياح قطبية شديدة البرودة، وتتدنى درجات الحرارة في الجبال الى نحو الثلاثات درجات مئوية. والله تعالى أعلى وأعلم.



تصوير يوسف زهوة